الديـــرماكول×بخاخ الوجة والسيقان××مقص الحف الاصلي ..وغيرة من اجدد المنتجات هنا

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
كيف الحااال جميعااا
بعد اغلالاق المواضيع السابقةبعد كثرة الردود بالنسبة للبنات محبات التميز متوفرة عندي اغلب المنتجات
الديرمــــاكول الطبي والاصـــــــــــــلــــي والمشهور باساس المشاهير مثل بسام فتوح وهيفاء وهبي

وبخاخ السيقان الي يعمل على تغطية السااق من الاثاار والجروح ويخليها صافية وينفع برضو للجسم ويعمل على تغطية المسامات ويخليك كانك لابسة كيلوون

وبخاخ الوجة الحائز على علامة الجماال ويعمل على ترطيب البشرة وتوحيدها يعمل ككريم اساس وينفع للاستخدام اليومي
(الكميةمحدودة)

والتونك الماليزي المكثف للشعر والمطول والمساعد على ايقاف تساقط الشعر والي احدث ضجة بقسم الشعر الاصلي رغم ان علبتة تغيرت 3مرات بس المفعول واحد:D

ومقص الحف بالفتلة الاصلي الي يغنيك عن روحة الصالونات وتضييع الوقت والانتظار ويوفر عليك المال ويزيل الشعر من جذورة ولايحتاج وقت ويخلي بشرتك صافية ونظيفة

وكريم السعد يخفف ظهور الشعر ونموة ويعمل على ازالتة

وهذا منتج جديددد (لمعالجة الخطوط الدقيقة بالوجة وبنفس الوقت كريم اسااس)خطيير ومافية منة الاكم حبة ومرطب بنفس الوقت ويعطي لمعة غيرواضحة للوجة ونضارة

ومنتجات الاخت حسبي الله كلها بسجل طلب عليها لمدة اسبوع وهي زيت الحشيش والصابونة العجيبة للتبييض وكريم مـــــــــــــــاجيك
اما كريم تبييض الابط الفرنسي
والسنفرة للابط والفخذين من شركة فرنسية برضو متوفرة عندي حبتين للي تبي منها
والي جــــــــــــــــــادة وتبي تستفسر اواي شيء ترسلي على الخاص اوتكتب طلبها هنا
وطبعا الكمية محدودة

ملاحظة(مااحلل اي بنت تسرق افكااري بمنتجاتي لانا تعبت بتجميعها)
43
2K

هذا الموضوع مغلق.

حسبي الله العظيم
بالتوفيق يا قمرررررررررررررررررررررررر
*الجوهرة*
*الجوهرة*
بالتوفيق عزيزتي
بس بغيت اقولج ان الصورة اللي في التوقيع تقطع القلب .... و الله ملايين الفقراء في العالم ليتنا نقدر نساعدهم كلهم :(
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
مشكورة لمرورك اختي :)
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
بالتوفيق عزيزتي بس بغيت اقولج ان الصورة اللي في التوقيع تقطع القلب .... و الله ملايين الفقراء في العالم ليتنا نقدر نساعدهم كلهم :(
بالتوفيق عزيزتي بس بغيت اقولج ان الصورة اللي في التوقيع تقطع القلب .... و الله ملايين الفقراء في...
مشكورة لمرورك وفعلا يااكثر المساكين لوكل انسان يساعد الثاني كان الدنيا بخير :)
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ان شاءالله اختي برسلك :27: