لأخواتي الغاليات في البحرين فرصة فساتين لا تعوض

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عـــــــرض خـــــــاص وبس لبنات المملكة .. بنات البحرين ..

فرصة للمقبلة على الزواج او من لديها حفل .. والاسعار جميعها قابلة للتفاوض والمشاورة .. ورخيصصصصصة بالنسبة لاسعار السوق وما تتحصل .. انا كنت اقدر اطلب فيها قيمتها والي تستاهله بس قلت اساعد الناس والناس لبعضها والله اذا شفتوهم بتقولون خسارة الايجار فيهم قليل .. بس انا مو طمعانة ولا حابة السالفة بزنس .. السالفة مجرد مساعدة لاخواتي ..

فستان خطوبة للايجار .. حديث وباللون الذهبي .. وكامل شك .. والخلق من بره شاريته .. وطول الطرحة بس 3 امتار ونص .. والفستان فيه ذيل طويل وناعم .. يصلح للي مقاسها smallالى medium ... والطول الى 168 سم .. للقصيرة ممكن اعطيها الكعب معاه ...

قيمة الايجار ب 80 دينار مضاف لها 10 دينار تأمين قابلة للترجيع في حالة رد الفستان سليم دون عطب ...

وفستان حنة ايضا للايجار مع المشمر الاخضر ... قيمة الايجار لهم ب 10 دينار .. القياس m او s ...

فستانين للايجار بتصميم حديث يصلح للمناسبات او الملجة ...

قيمة الايجار للفستان الماروني 13 دينار

وللفستان الفوشي مع التركواز .. دينار10 ونص ...

القياسات m-s

للاستفسار او الحجز او المعاينة... ارسال رسائل على الخاص ... وسيتم تلبية الطلب على الفور

وللعلم ::... جميع الفساتين لم تلبس الا مرة واحدة فقط ... ولمدة ساعات فقط ..:26:

في أمان الله
الي حابة تستفسر ممكن ادز لها الرقم في الخاص وباحاول انزل لكم صور الفساتين باجرب فرصة او تفضلوا عندي البيت اقهويكم و اقدم لكم الي تستحقونه وتعاينون الفساتين .. البيت بيتكم .. :42:

:26:
6
414

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gulfpearl
gulfpearl
بادرت خير ان شاء الله و شئ جميل انك حاطة التفاصيل و ان شاء الله نشوف الصور موفقة أختي .
.دمع الليل.
.دمع الليل.

اشكر لج مرورج العزيز غاليتي ..
وان شاء الله اقدر انزلهم عشان خاطركم

وعلى فكــرة ترى الفساتين كل من في الحفلة كان يقول لي اني احلى وحدة واشيك وحدة بينهم حتى يوم خطوبتي الكل انهبل علي وخصوصا الي كانوا يصورون وبمحل الي فصلته فيه بعد كانوا حريم داخلين المحل وقالوا لي القطعه حقة الفستان جوناااااااااااااااان تهوس .. وانا عاد تشققت ..

في أمان الله
.دمع الليل.
.دمع الليل.

ولا كلمة شكر حتى ولا تشجيع ؟.. انا كنت اقدر احط سعر عالي وخصوصا اني ظلمت فساتيني وانا مسويتهم بالشي الفلاني ولو اقول لكم سعر سواتهم بتستغربون ليش خليت الاسعار قليلة بس قلت كمساعدة للبنات مب لاني داشة طمعانة او داشة ابي استفيد ؟...
rose_bah
rose_bah
الله يوفقك اختي
.دمع الليل.
.دمع الليل.

ويوفق الجميع يا رب

اشكرج ع المرور غاليتي