كيف اخذ وكالة شوكلاته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم يابنات
بنات ابي مساعده منكم في شغله جديده ببتدي فيها بس ماني عارفه كيف الى الان وانا اسال فقلت اخذ رايكم
ابي اخذ وكالة شركه من برا وطبعا نصحوني بجليكا او هولندااو المانيا واذا وحده تقولي اذا في شي احسن
نسيت اقولكم ابي ابتدي بشكولاته وبسكوتات وشويه حلويات طبعا الشغله ماتصلح اني افتح محل متخصص فيها فقلت اني اجيبها وانا اوزعها يعني اكون اصرفها بالجمله على المحلات المعروفه وسالت شخص قالي ان في شركات يكون عندها انواع كثيره هي توفرها لك ويصير تعاقدك معهم
يابنات يمكن كلامي مو مرتب بس ان شاءالله اللي عندها خبره تساعدني بالبدايه
لاني كنت اعرف وحده من دوله خليجيه ماخذها وكاله شغلات مثل كذا وبعد نجاحها الان اتفقت مع موردين للسعوديه بس اللي عرفته اني لازم اخنار انواع جيده ذات جوده وباسعار مختلفه انا كتبت باختصار فياليت اللي تقدر تساعدني تقولي وانا اشرحها لها بالتفصيل
ارجو الرد
16
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحر الزين1
بحر الزين1
والله فكرتك حلوه

بس بصراحه ما عندي خلفيه عن الطريقة

ان شاء الله تحصلين من يساعد
الابداع
الابداع
ما عندي خلفيه عن الطريقة
وجدان الامورة
انا نفسي بهالشئ
كيف نضمن جودة وتميز وسعر مناسب
ليالي الخليج
ليالي الخليج
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي إذا تبين وكاله شوكولاته ماليزيا ....مجموعه شركات اريج العالم ممكن تساعدك

http://www.areejalalam.com/
مالقيت لي اسم
مالقيت لي اسم
شكرا للبنات اللي ردو في الموضوع واللي راسلوني على الخاص انا بشرح لكم هنا للتوضيح
الفكره كانت في البدايه اني اخذ شكولاته لمحل معين مثل فكره باتشي وشوكلاين والمحلات اللي من النوع هذا بس لقيت ان يبليها فتره لحد ماتشتهر ويمكن تنجح او لا وشغلاتها كثير ماناسبني الموضوع فلما سافرت طبعا برا لقيت ان في شوكلاتات حلوه ورقائق بسكويت لذيذه جدا طبعا مش العاديه وانواع كثيره وحلويات بس مميزه واسعارها مختلفه طبعا اللي يسافرون برا يفهمون كلامي
فلقيت ان بعض الشركات هذي لها موردين بالخليج مثل الكويت بس مافي مورد للسعوديه والبعض مالها موردين بالخليج اصلا لكن في بعض الاحيان تدخل للفنادق بس العالميه يعني احيانا لما تطلبين شاي وانتي بغرفه في اوتيل يحطون لك قطعة بسكوت مغلفه وطعمها لذيذ جدا بعض الفنادق
المهم من ضمن الانواع هذي بالصدفه تكلمت مع وحده فاللي فهمته انها اخذت من شركه بلجيكيه الوكاله وتجيب مثل هذي الانواع يعني هي مورده بس طبعا هي مش من السعوديه المهم مالكم بطول السيره مع اللي تكلمت معها
اللي طلعت من الموضوع معها اني اجيب من هذي الانواع اللي ماهي متوفره بالسعوديه ولا الخليج واكون موزعه لها وطبها ترشحت لي ثلالث دول بلجيكا والمانيا وهولندا وطبعا فيه سويسرا بس انا لما كنت هنا كانت اسعارها غاليه نوعا ما فان شاءالله اكون وضحت الفكره للي يبون وعند سؤالي قالو لي ان في شركات هناك يكون عنده انواع كثيره يصير بس تتفقين معها فهمتو قصدي فانا الحين مادري كيف ابدأ يعني ودي في البدايه ارتب عن طريق النت والف شكر