omwalied
omwalied
حبيبتي خليها تروح قسم تجهيز العرائس وتلقى فيه افضل اسماء المشاغل والصالونات والمراكز وتبدا معاهم برنامج للبشره وبرنامج للشعر مستمر يعني تخصص وقت لنفسها وفعلا مثل ما قالوا البنات البدل الساده بمناسبات العمل بس للاسف ما اعرف شي بالشرقيه موفقين :26:
حبيبتي خليها تروح قسم تجهيز العرائس وتلقى فيه افضل اسماء المشاغل والصالونات والمراكز وتبدا معاهم...
كلاااااااامك حلووووووو بس الظاهر اني انا اللي بقعد ادور لها بقسم العرايس واشوف لها برنامج تمشي عليه ...

وبالنسبة للبس ودي لو احصل بنات من الشرقية أو الرياض ذوووووووووويقة تعرف تنقي وتغير ستايلها :42: عشان تساعدها ... وانا بساعدكم تقابلونها ... عشان تفترن معها الله يعين اللي بتمسكهااااااااا ياليل العنا ...:09: بس ماعليها مرحة وحبوبة بتونسهاااااااااا بالتسوق والدلع..:26:
omwalied
omwalied
الله يسهل دربها والجمال طريقة سهل بس اهم شي الفلوس وانا انصحها ترووح لسعد الطبي عندهم كل شي من العنايه بالبشرة وعندك لامزيون ومركز النافع ااه بس لو عند فلووس تمااااااام
الله يسهل دربها والجمال طريقة سهل بس اهم شي الفلوس وانا انصحها ترووح لسعد الطبي عندهم كل شي...
raianh2007

ميرسيي كتيررررررررررر ...:26:
وايش فيه مركز النافع يعني ايش ممكن يسوو.. وكيف شغلهم و وينه؟؟

وتسلمين ياقلبي:arb:
omwalied
omwalied
اختي raianh2007 الله يعطيك العافية تسلمين وشيكي على الخاص
omwalied
omwalied
وينكم بناااااااات الشرقية بالأخص والرياض بعد ... !!

اممممممم وش رايكم بمركز الحبيب الطبي بالرياض ؟؟ فيه احد اتعامل معاه؟؟
و وين افضل مستشفى لجراحة الاسنان ؟؟ وجراحة اللايزك للعيون ؟؟ اللي جربت حق العيون تقولي؟؟ الله يعطيها العافية؟؟
ومشكورين تسلمون ...
*الجووودي*
*الجووودي*
احسن شئ للاسنان دله للتبيض والعلاج
دلع