متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكوووره كلامك سليم جدا
الله يجزاك خير
شفته بفرح
شفته بفرح
جزاك الله خير
جزاك الله خير
ماشاء الله
يجزاك الله خير
أسمى سوسو
أسمى سوسو
الف شكر وجزاكي الله كل خير ياخت عفويه صريحه كلامك كله رووووعه مثل روعتك وكل نصايحك درر وذهب انا توه اخويا تزوج قبل شهر الله يوفقه وكل كلامك كنت مسويته واضيف شي بالنسبه للحجوزات بقية العرابين حطي بقية فلوس المطربه في ظرف واكتبي عليه المطربه وفلوس المصوره في ظرف واكتبي عليه المصوره وفلوس الي بتزغرط في ظرف واكتبي عليه اوكى وكمان خذي شنطه معاكي بغرفة اهل العريس حطي فيها بعض اللوازم مثل خيط وابره وصمغ وحلاوه منكهه بريحه حلوه ولبانه بس لاتعلكي اللبانه بطريقه غجريه خليكي شيك وذووق وبعض لوازم المكياج للتجديد يعني بودره و جلوس يمكن يتلخبط عليكي شي او كحل مثلا وجيبي مزيل عرق للاحتياط يمكن تنسي محلاكي وريحتك فواحه وطبعا العطر هذا ضروري ومثل ماقالت الاخت اكتبي كل شي بورقه وابدأي اكتبي وجهزي ورتبي من قبل الفرح باسبوع ونصيحه مني من تجربه شخصيه حاولي يوم الفرح ماتروحي الا فقط الصالون نا سويت مكياجي وتسريحتي عند منه سنتر الحمدلله رحت 4 العصر وطلعت 6 ونص بس انا حجزت من قبلها باسبوعين بالتلفون بصراحه انا مااحب اروح الصالونات من الظهر معليش انا اهتم براحتي يوم الفرح ويكون وجهي مرتاح وغير مرهق كمان مافي داعي تجيبون بعض اللوازم او بعض الامور يوم الفرح مثلا انا كان نفسي في كوب كيك لكن كان لازم اروح ارسل اخواني يجيبوها فكنسلت يعني حاولي ماتعملي انتي والاهل مشاوير يوم الفرح وكونو مرتااااااااااااااحين وكل شي جيبه قبل الفرح وجهزييه الا اذا كانت المحلات بتجيبه على القاعه كمان اضيف شغله مهمه جداا انا وزعت الاغراض بكراتين وكل كرتون مكتوب عليه ايش يتعمل فيه يعني مثلا حلويات طاولة الاستقبال الي عند الباب الي تجي مع دفتر توقيع العروسه هذي حطيتها بكرتون وكتبت عليها ورقة مطبوعه بالكمبيوتر كتبت حلويات طاولة الاستقبال مثلا كرتون اخر حلويات طاولة الي قدام سفرة الطعام وكان من ضمنها مناديل معطره واحلى مناديل معطره مناديل الماس انا اخذذت بالورد وفيه كرتون كتبت عليه يوضع في غرفة اهل العريس وارسلت الزعفران لهم من بدري عشان يعملوه مع القهوه وكان فيه كرتون فيه مكسرات وزنجيل في علب وفيه ورقه فيها ترحيب للناس تتلصق على الشمعدان كانت لوحدها بكرتون وكتبت عليها توضع على طاولات المعازيم وطبعا كل هذا بالتنسيق والشرح المسبق مع المشرفه والحمدلله جيت القاعه 8 ونص مثل الضيفه كل شي مرتب ومنسق ومثل مااتمنى وزود يارب لكل الحمد حتى ترضى كان احلى يوم بحياتي عقبال عندكم ياحلوين ونصيحه يابنات كونو بافراح اخوانكم واخواتكم طول الوقت مبتسمين وتتشققون من السعاده لان الناس تلاحظ اي تكشيره واي قلبة وجه لكن انا كنت في قمة سعادتي يوم زواج اخويا لانه فعلا كان احلى يوم وكل شي كان مرتب ومنسق نسيت اقولكم سويت حركه حلوه حطيت فل على الطاولات مع الضيافه فل منثور واعطى ريحه تجنن في القاعه كمان اخر شغله نصيحه عشان ماتتعبو بالنسبه للاغراض كلفي سائق حتى لو تتعاملي مع اي سواق عشان يودي الاغراض وخلي الشغاله هي الي تناوله والله اتذكر يوم زواج اخويا مرتين السواق راح القاعه ورجع عشان يكمل الاغراض الي هي التوزيعات وووو مممم اخر شي اذا امكن استاجرو قاعه قريبه من البيت عشان لاسمح الله لو نسيتو شي مع انو الحمدلله وفضل من الله مانسينا شي كمان انا اوؤيد وبقوه التصوير بالفيديو في الزفه وخلي التصوير شغال حق 3 او 4 اغاني لكن بعد اول اغنيه قومي الناس للعشا بصراحه الفيديو يهجد الناس عشان مايسون جمهور على العروسه ويخرب منظر الزفه والعروسه ويصير تجمهر كانه حادث بالاخير من كل قلبي اتمنى لكم السعاده وكل من قرا الموضوع والمسلمين اجميعين والله يحقق المنى

لافلي جيرل
لافلي جيرل
موضوع رائع .. جزاك الله خيييييير =)
اللؤلؤة اللامعة 77
سبحــــــــــــــــــان الله