دلوني العيب فيه ولا فيني ؟

الأسرة والمجتمع

يا اخوات عندي مشكله صعبه لي 14 سنه احاول حلها او حنى تفسير سبب حدوثها بس كل ما اعتقدت اني لقيت الحل ارجع انصدم باني مخطاه

المشكله هيه ان زوجي مبتلى بالمكالمات والمعاكسات وبعض الاحيان توصل انه يقابلها

قلت يمكن السبب صديق السوء بس ذلحين اصدقاءه كويسين
قلت يمكن العيب فيني ما لقيت شئ غلط
لا في شكلي ولا اناقتي ولا نظافتي ولا ديني ولا ذكائي ولا جمالي
وهذا بشهاده كل اقاربي واهلي وكل من يعرفي دئما يحاول يكون قريب مني ويقولون عشان انتي فيك كذا وكذا من مواصفات يعني مو مدح في نفسي بس هذا الي حاصل والي اسمعه من كل قريب لي

بحثت عن المعاشره في الفراش وقريت لقيت مافيه شئ ما اعرفه
بحث في مشاكل الحريم عن الخراب و وغيرها مالقيت عندي شئ مع اني اصبحت حريصه على اخذ بعض الاعشاب الي يقولون عنها الاخوات
قلت يمكن عندي توسع وهو يهرب مني بس للاسف ما جبت الا مولود واحد طبيعي والباقي قيصريه
والدكتوره تقول ماتتوسع الوحده الابعده ولادات كثيره
قلت يمكن كلام الحب برضو ما لقيت نفسي مقصره بالعكس هوه انسان غير رومنسي ولا يحب يتكلم بكلام الحب والغزل ويحب اني انا ادلعه حتى والله اني استغرب كيف يستمرون معه وهوه ما يجيد هذا لاسلوب وبس

المهم حاولت ادور سبب ما لقيت ايش اسوي اتجاهل بس صعب انك تعيشين وتعرفين ان معك شريكه ومن ها لنوع لو زوجه بالحلال اهون او تسوين مشاكل كمان صعبه دئما ادعي ربي يسخره لي ويبعده عن الحرام وما راح اقنط من رحمه الله
وكلما اكتشفته يعتذر ويقول الشيطان وانا اقله انته تجري وراهم ليه ما تتجاهل الاتصالات انا كمان يجيني اتصالات بس احقرها لحد ما يمل و بعد كذا يتأسف ويترك وبعد كم شهر اعرف ان عنده وحده ثانيه
دلوني يمكن فيه شئ انا غافله عنه او حل تسعفوني به
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

๑ Ŋάόм∂ ๑
๑ Ŋάόм∂ ๑
مادري وش اقولك
بس ربي يهدي زوجك ويسعدك ...
رذاذ الرياض
رذاذ الرياض
الله يكون بعونك هذا هو فيه مرض مو كل الحريم مقصرات

الله يهديه لك ويكفيك شره لا يجيب لك مرض

الله يكون بعونك اختي
الأميرة جولي
الأميرة جولي

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يهديه ويصلح مابينكم

ويبعد عنكم من ارد بكم الاذى اوشــر

استغفر الله العظيم
الع ـــنود
الع ـــنود
حبيبتي الله يسخره لج وخوذي ارقام البنات وانشريها او علمي الهيئه على ارقام البنات
والله ياخذهم والله لايوفقهم
انا مقهوره من البنات ليش جذي ماعندهم غيره على نفسهم
واجهي زوجج وقوليله ليه شنو ناقصني ومن شق جيب الناس شقو الناس جيبه
ساحرةالكون
ساحرةالكون
يارب تهديهم وتصلحهم
هذااللي نقدر نقول