ام مشاري البلوي
الحمد الله
ايامي اجمل
ايامي اجمل
أنا ربطت بالمشد الاندنوسي بعد أسبوعين على خفيييييف وماكملت يوم الا ومكان العملية فيه الم شدييييد وخفت وبطلت
وبولدي البكر ماربطت ولا شي بس كنت لما أجلس او امشي اشفط بطني للداخل والحمد لله الكرش اختفت  
نور عيني ليان
نور عيني ليان
انا ربطت بطني بعد ماطلعت من المستشفى على طول ربطتة بس مكان العملية ماربطتة وماشاء الله ماكان لي بطن وحملي الثاني اختي جابت لي المشد الاندونيسي واستخدمته والحمدالله وهالحين حامل وان شاء الله بربط بطني اول ما اطلع من المستشفى ويارب مايطلع لي بطن لان الناس حطموني يقول بعد الثالث خلاص جسم الحرمة يخرب عاد دعواتكم لان كم يوم وادخل التاسع وانا مررررة خايفة من العملية
غصن الليلك
غصن الليلك
انا مدري اخااااف من المشدات بعد العمليه سمعت انها ماتصير .... وللمعلوميه جبت طفلين وماحتجته بطني تمام يعني مافي كرش >>
انا مدري اخااااف من المشدات بعد العمليه سمعت انها ماتصير .... وللمعلوميه جبت طفلين وماحتجته بطني...
ماشاء الله تبارك الله...
ياريت تعطينا من خبرتك...
غصن الليلك
غصن الليلك
انا ربطت بطني بعد ماطلعت من المستشفى على طول ربطتة بس مكان العملية ماربطتة وماشاء الله ماكان لي بطن وحملي الثاني اختي جابت لي المشد الاندونيسي واستخدمته والحمدالله وهالحين حامل وان شاء الله بربط بطني اول ما اطلع من المستشفى ويارب مايطلع لي بطن لان الناس حطموني يقول بعد الثالث خلاص جسم الحرمة يخرب عاد دعواتكم لان كم يوم وادخل التاسع وانا مررررة خايفة من العملية
انا ربطت بطني بعد ماطلعت من المستشفى على طول ربطتة بس مكان العملية ماربطتة وماشاء الله ماكان لي...
الله يعطيك العافية ويسهل امورك...