ام السعف واللييف
قريت بقوقل انه البهاق يصير بقعه بيضاء ناصعة البياض ولها حدود واطراف واضحه اما الباهته ومالها حدود هذي مو بهاق ويقول لاهو خطر ولا يخوف بس الافضل تروحين للطبيب جلديه يسويله فحوصات احتمال نقص فيتامين اختي جاها بجسمها بقع بيضاء بس باهته طلع نقص فيتامين واخذت ادويه وختفوا اخوي طلع بخده زي اختي بقعه بيضاء بس يمكن كبر كف الطفل لان اخوي كان بعمر المراهقه قلنا له هذي نقص فيتامين طنشها وختفت بعد شهور بس البقع اللي اتكلم عنهم هم البياض باهت مو ناصع ومالها حدود واطرا
قريت بقوقل انه البهاق يصير بقعه بيضاء ناصعة البياض ولها حدود واطراف واضحه اما الباهته ومالها...
الله يسعد قلبك طمنتني 😘ومشكورة عَل الرد صراحه متعوب عليه جزاك الله الف خيررر😘😘
يا عسسسسسسل
Ne3Na3a
Ne3Na3a
حبيبتي ممكن تكون فطريات حصلت مع ولد اختي وبدا ينتشر بجسمه والله كان العلاج ابسط منه ماكو ظمنه مرهم كانستين هالكلام من 14 سنه
دام ماكو باهلكم احد فيه بهاق لاتخافين وبعدين البهاق يكون بالبدايه محمر مو ابيض عقب وقت يصير ابيض
ام السعف واللييف
حبيبتي ممكن تكون فطريات حصلت مع ولد اختي وبدا ينتشر بجسمه والله كان العلاج ابسط منه ماكو ظمنه مرهم كانستين هالكلام من 14 سنه دام ماكو باهلكم احد فيه بهاق لاتخافين وبعدين البهاق يكون بالبدايه محمر مو ابيض عقب وقت يصير ابيض
حبيبتي ممكن تكون فطريات حصلت مع ولد اختي وبدا ينتشر بجسمه والله كان العلاج ابسط منه ماكو ظمنه...
الله يجزاكي خيرررر ياقلبي😘🌹