a7la asom

a7la asom @a7la_asom

عضوة جديدة

وش أسوي في لقافة أهل زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يابنات طبعا من الموضوع أهل زوجي ولقافتهم يتدخلون في كل شي في حياتنا في طلعاتنا في كل شي نسويه المشكلة لو فيهم طيبة وقلوبهم نظيفة ماهمني لكني أشوف حقدهم وحسدهم للناس وكلامهم في الناس وأكثر من مرة بغوا يخربون بيوت ناس بسبب لقافتهم وتدخلهم وتحريض أزواجهم ان زوجتك سوت وفعلت وأنها مدري أشبها ويكرهون الواحد في زوجته لدرجة ان الطيب مع زوجته ويحترمها ويقدرها يقولون له خروف ويعايرونه المهم انا خائفة من ذا العائلة وأحس أني كارهتهم من الي قاعدين يسوونه مدري أش أسوي
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
خليك رسميه معاهم لاتعلمينهم بكل شي .
تعب قلبي***
تعب قلبي***
رددي اللهم من ارادني وعائلتي بسوء فااشغله بنفسه ورد كيده بنحره واجعل تدبيره تدميراً له وربي بيكفيك شرهم
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
لاجل تلاقين ردود افضل... احكي لنا تصرفاتهم معك انت....

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا... لا تشغلين بالك فيهم... حافظي على سرية حياتك من كل النواحي وادعي الله يكفيك شر كل حاسد وحاقد, وحصني بيتك بالقران... وباذن الله مابيجيك منهم شر... وسبحان الله الحسد بدأ بصاحبه فقتله... لا تشغلي بالك بالحساد... اهم ماعليك زوجك والباقي مالك منهم
رشا حافظ
رشا حافظ
الله يعينك

والله مدري اش اقول

اعرف ناس من هالنوعية

الله يصلحهم ويكفينا شرهم

حاولي تتجنبيهم قدر الامكان

واذا سمعتيهم يتكلموا عن احد

قوليلهم بطريقة غير مباشرة

انه من صفات الشياطين التفريق بين المرء وزوجه
a7la asom
a7la asom
والله أني صرت رسمية معهم لأني بداية الزواج كنت معطيتهم وجه في كل شي الين شفت مواقف منهم خلتني احذر والله أني صرت اشغل القران اذا طلعوا من عندي وكمان أقول لزوجي لأعاد يتدخل في حياة احد ولا يخرب حياة وش علينا من الناس وكل كلامه امي تقول ان فلانة فيها وفيها وفيها وأقوله لعن الله المخببين مايجوز والله أني صرت اكره اروح لهم وأكره اذا قالي زوجي صارت مشكلة بين واحد وزوجته او واحد طلق زوجته او بيتزوج عليها لانه من تحت رؤسهم