هماي انا

هماي انا @hmay_ana

محررة ماسية

مشروع جديد اتمنى القى ردود عليه طيب

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اهلين في كل عضوه في المنتدى السلام عليكم ورحمته وبراكاته
كيفكم يابنات اليوم انا عندي مشروع ودي اعمل عليه بس قلت قبل لا ابدا ابغى استشيركم طيب مشروعي هو محل هدايا نسائي طيب ويكون هذا المحل في شارع تجاري او في سوق تجاري المهم فكره المحل بتكون هدايا نسائيه يعني لمن الحرمه تستحي تروح لم حق الهدايا العادي وتطلب شي مثل كتابه او حاجه وتخجل تقول الصاحب المحل انتو معي في هاذي ولا لأ ولا ودها تسوي شي او تطبع شي على الملابس الداخليه وما تقدر تقول لاصاحب المحل او تبي تطبع صورتها على مخده او على اي شي هي تبيه صح ولا لأ فا الفكره تقتصر على انو هذا المحل راح يكون فيه هذي لا شياء الي ما تقدر تسويهل االحرمه في المحل العادي الي صاحبه رجل بس لو تكون حرمه راح ترتاح طيب وراح يكون فيه اعمال يدويه وحركات ممكن كوشات افراح واشياء كثيره وش رايكم وابغى رد ودكم في اقرب فرصه لو سمحتك لاني اجدها فكره عظيمه بليييييييييييييييييز الردود :06::06::06:
12
855

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قـ طفلة ـلب
قـ طفلة ـلب
بصراااحه فكره رائعه

ونحن بحاجه لمحلات نمن هالنووع
غصن مكسور
غصن مكسور
أنا شفتها فكره روعة

بس لا فتحتي هالمحل لازم تبين هالناحية من خلال لوحتك

والله يوفقك ان شاءالله
نونو وبس
نونو وبس
فكره زينه بس يبي لها

1/ استخاره

2/ استشاره

3/ راس مال قوي

4 /دعايه

6/ موقع استراتيجي

7/ صبر

8/ طبعا عاملات محترفات

9/ شخصيه قياديه

10/ قوه

11/ ثقافه <<بتقولين ليه <<بقولك لازم تكونين ملمه بكل المعلومات من كللللللل مكان ولا تحقرين شي

لان يبي لك تعرفين الألآت المستخدمه .. كيفية استخدامها مكان الصنع اماكن البيع المصانع الارخص المكاتب الثقه "مكاتب الاستيراد" العروض الافضل إلمام باللغه الانجليزيه علشان تعلمينهم انك فاهمه .. عملية الحسابات والجرد ..

12/اراده << وهي الاهم ..

الله يوفقك يارب .. وفكرتك رائعه ... بس استخيري اول وقوي ارداتك واعملي على الباقي ...

وانا اول وحده ابي اشتري منك :)
Buisnes Woman
Buisnes Woman
ماشاء الله ربي يوفقك
اجده مشروع ناجح

لكن اهم شي الابتكار هاتي اشياء جديده وغريبه

لاننا شعب نحب التقليعات:p

وهذي دراسة جدوى للموضوع نزلتها هنا للفائده

وربي يوفقك
لافندر000
لافندر000
البنات ماشاء الله ماقصروا بس انا اقتر ح عليك تمسكي شغله واحدة بس اوثنتين وتتقنيها و تجبليك دخل بعدين تتوسع شوي شوي لانك انت راعية افكار زيي واللي افكاره كثيرة يغرق بشبر موية لانه مايمديها الفكرة اتبلورت في راسه حتى جاته فكرة جديدة فكري مزبوط اهم شي الجديد والمتميز والدعاية الشاملة واولا الاستغفار والدعاء