مين من العضوات تستاهل......تعالوا وشوفوا يمكن تكونين منهن

الترفيه والتسلية

مين من العضوات تستاهل انك........

1-تخيلي انك في برنامج من سيربح المليون وفزتي بالمليون((هذا في الاحلام طبعا لو شفتيها انتي ووجهك)) وقالوا لك لازم تتقاسمينها مع احدى العضوات مين تكون هالعضوة المحظوظة؟؟؟؟

2-لو انك خلاص بتموتين((بعد عمر طويل ان شاء الله حافل بطاعته ورضاه))وقالوا لك اكتبي كل ماتملكين لاحدى العضوات من تكون ياترى؟؟

3-تخيلي انك في حلبة ملاكمة والعضوات كلهم قدامك من تختارين يلاكمك منهن؟؟؟((اختاري واحدة ضعيفة نصيحه))

4-لو انك محاصرة بعشرة اسود ولازم تحطين احد بدالك عشان تنجين منهم من تختارين من المسكينات العضوات؟؟

5- هدية غااااالية لمين من الضوات تهديها؟؟؟((احم احم نحن هنا))

شاركونااااااااااااااااااااااااااااااا

وخلونا نشوف الردود الحليوة

الحلوة ترد والشينه بتقرا وتطلع
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محجبه
محجبه
بصراحه وبدون زعل بعد تفكير طويل وبحث اطول
السؤال 1و2 جوابه كل العضوات
والسؤال 3و4 ( شوق الورود ) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك غاليه ومميزه لكن بمزح معاك لاتزعلين مني , وكما قال المثل( من حفر حفره لاخيه وقع فيها )

والسؤال5 ( شوق الورود ) :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
غلوو تــــن
غلوو تــــن
واااااااااااااوى روووووعه موضوعج.....
1-فزتى بالمليون ولازم تقاسمينه مع احد العضوات من تكون؟؟؟؟
أم البـــــــــــــــــطل....الله يردها بالسلامه.....
2-خلاص بتموتين اكتبي كل ماتملكين لاحد العضوات من تكون؟؟؟؟
ونـــــــــــــــة خفوق-حبيبة ابوها...<<...انا اشهد انهن طاحن على صخر خخخخخخخخخخ
3-تخيلي انج في حلبة مصارعه منة تختارين يكون جدامج؟؟؟؟
ام العيال المشغوله...عشانها مهب وفاضيه ومن اعيالها ماتركز...فبتغافلها..والكها هاك البكس مير المشكله وش يفكنى من عيالها لا حاسونى خخخخخخخخخخخ
4-لو انك محاصره 10 اسود ولازم تحطين عضوه بدالج علشان تنجين منو تختارين؟؟؟؟
سنــــــــــــــدريلا....ثوبها زاحمنى وامون عليها خخخخخخخخخخخ
5-هديه غاااااااليه لمن تهدينها؟؟؟؟
يــــــــــــــــوه قولى هدايا....<<...حبيبه وربعي واجد...وحده شاربه مقلب في نفسها.....خخخخخخخخخخ
1-لج انتى على الموضوع الحلو....
2-ام البطل..
3-ونة خفوق..
4-ام العيال المشغوله...
5-حبيبة ابوها...
6-سندريلا...
7-العيووووون الحوووووور...
8-shiokh ....
9-مرهفة مشاعر....
10-خير النســـــــاء....
11-سندس...
12-نور نجد....
13-شموخ...
14-صمت الجروح...
يـــــــــــــــــوه والله واجــــــــــد الى ماتلقى اسمها لاتزعل....والله انا الود ودى اهدى بنات حواء كلهن وبالذات بنات الواحه الترفيهيه ....
shiokh
shiokh
الؤااااال الاول امممممممم لحظة افكر أم العيااااال المشغولة علشان تجيب مربيااااات للاطفال الحلوين وتفضى لنا
خخخخخخخخخخخخخ<<<<<<والله ماادري شكلي اذا شفت الفلوس باطمع:o

السؤال الثاني ونة خفوق ومجرد اسم وملاك الغريب >>>>>> بسم الله علي وش الفاااااال هذا هههههههههههههه:42:

السؤال الثالث مجرد اسم أحس انها دلوعة وبغلبها>>>>>> الله يعينك يامجرد اسم غالبتك ان شاء الله :22:

السؤال الرابع ملاك الغريب وانتي ياشوق الورود هع هع هع ترى امزح معكم حبيباتي :p

السؤال الخامس لونة خفوق : ومجرد اسم : وملاك الغريب : وغلاية 10 : وحبيبة ابوها : وشوق الورود :
ولكل بنات حواء حبيباتي>>>>>>كريمه الاخت :23:

ويسلموووو على الموضوع الرائع:26: :26: :26:
الملاك الغريب
عاد انا دخلت ويوم شفت الاسئله قلت يا الله هذه ايام الثانويه العامه انعادت علينا:26:
وقبل ما افر بجلدتي..شفت عباره الشينه تطلع..قلت احسن لي ارتكز وما اخرج واجاوب علشان ابله شوق الورود ما تزعل وتعطيني درجات حلوه هههههههههههههههههه والحين احم احم السؤال الاول
1- عطر المحبه..ما اعرف ليش احس انها تستاهل
2- شيوووووووخ.............. رغم انها تظحك على بس دمها شربااات
3- مبطيه من الانترنط .لا تسالوني لييييييييش احس انها كسوله حيل ..لا تزعلين مبطيه تراني امزح بس ما في حيل الاكم وحده قويه...يا رب تكوني ضعيفونه ..علشان افوز عليك:26:
4- يمكن شيوخ اطيح حرتي فيها .... لانها اختارتني اول بس واهااااااااات مجروحه ها ها ها وانا اتفرج
5- لشووووووق الورود :26:
arotsha
arotsha
1-تخيلي انك في برنامج من سيربح المليون وفزتي بالمليون((هذا في الاحلام طبعا لو شفتيها انتي ووجهك)) وقالوا لك لازم تتقاسمينها مع احدى العضوات مين تكون هالعضوة المحظوظة؟؟؟؟
- بختار رفيقة دربي في المنتدى جنان

2-لو انك خلاص بتموتين((بعد عمر طويل ان شاء الله حافل بطاعته ورضاه))وقالوا لك اكتبي كل ماتملكين لاحدى العضوات من تكون ياترى؟؟
بختار أحد مشرفات الفتاة المسلمة (علشان تكون حاجة في سبيل الله ) قال الأخت متدينة

3-تخيلي انك في حلبة ملاكمة والعضوات كلهم قدامك من تختارين يلاكمك منهن؟؟؟((اختاري واحدة ضعيفة نصيحه))

بختار arotsha لأنها مسكينة ( ماخذة بحالها مقلب )

4-لو انك محاصرة بعشرة اسود ولازم تحطين احد بدالك عشان تنجين منهم من تختارين من المسكينات العضوات؟؟
بختار كل العضوات (شوف اللئم) علشان الموت مع الجماعة رحمة

5- هدية غااااالية لمين من الضوات تهديها؟؟؟((احم احم نحن هنا))
بختار أحلى البنات (يعني بردها حق نفسي) << مش قلتلكم مغرورة>> .....

:24: :24: :26: :24: :24: