يا خواتي الفزعه حياكن

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الطباخات ابسألكن وشي الشعريه الي تحط فوق الرز وكيف الطريقه وكان ماعيكم كلافه ودي صورته ....شفته عند حماتي وسألته قالت شعريه عاديه وتطبخينه في ماء لكن غيرالشعريه سباجتي واحاول معه لكنها تتهرب من الجواب قلت مالي إلا الله ثم خواتي في عالم حواء ..
10
721

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رؤى76
ام رؤى76
حبيبتى الشعر ية العادية تحمسة فى زيت او زبدة

وبعدنى تحطى الر ز ورشة قر فة وحطى هيل وملح وموية

.

وحتى ينضج الر ز ...........

وشاء **** البنات يفدونك اكثر
لـــــــــ مار
رفع لعيونك يالغلا

يا نحاسة بعض الحريم الله يهديهم
الحب السامي
الحب السامي
هي شعيرية مو مكرونة تجي ارفع (انحف من السباجيتي )وفيه انواع كثيرة قودي العلالي تكسرينه وتحمر بشوية زيت وتطبخينه مع مويه وشوية ملح او ماجي وبهارات وتوضع على الرز او تطبخ مع نفس الرز اذابغيتي يصير رز بالشعيرية
أسنع عواطليه
أسنع عواطليه
ياقلبي هي عموما تجي رفيعه وملفوفه على بعض كانها كور مكرونه بجنب بعض بالكيس

عجزت اشرحها بس اتمنى فهمتي علي

غير كذا روحي السوبر ماركت قسم المكرونات ودوري عليها زي الاعشاش بتحصلينها على طول

والله ياقلبي مو عندي الحين ولا كنت صورتها لك

اذا مافهمتي علي ولا ماحصلتيها راسليني
ام الحمولة
ام الحمولة
ياقلبي هي عموما تجي رفيعه وملفوفه على بعض كانها كور مكرونه بجنب بعض بالكيس عجزت اشرحها بس اتمنى فهمتي علي غير كذا روحي السوبر ماركت قسم المكرونات ودوري عليها زي الاعشاش بتحصلينها على طول والله ياقلبي مو عندي الحين ولا كنت صورتها لك اذا مافهمتي علي ولا ماحصلتيها راسليني
ياقلبي هي عموما تجي رفيعه وملفوفه على بعض كانها كور مكرونه بجنب بعض بالكيس عجزت اشرحها بس اتمنى...
اللهم يارب السموات والارض ارفع قدر ومنزلة كل من اجابتني وافادتني واجعل لها من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج وحقق لها آمانيها
لست بنبي ولا رسول ادعو لكن ولكني اخت احبتكن في الله ....ومشكورات