إشطة

إشطة @asht

عضوة فعالة

مصممـــــــة .. دلوني وين أروح ؟!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
..
...
....
حبيباتي ودي استشيركم وآخذ رايكم
أنا باختصار هاوية للتصميم وعندي خبرة طويلة فيه ,, وودي أشتغل وأكسب من هذا المجال من بيتي ويكون التواصل عن طريق النت

أصمم الصور الثابتة والمتحركة والفلاشات والعروض والتواقيع والإهدائات والوسائط , وكمان تعاونت في عمل استايلات لبعض المواقع وسبق أن عملت الكثير من لوحات الشوارع أو المدارس وأيضاً ساعدت بأعمالي في أكثر من مشروع تخرج للطالبات الجامعيات

الآن ودي أشوف رايكم ,, إذا أحد منكم يعرف جهه ممكن أعمل عندها
أو إذا تعرفون مدارس أو معلمات محتاجات لأعمال لفصولهم أو تصاميم تشجيع لطالباتهم أو أو أو

بصراحة ودي على الشغل لكن لظروف بنتي الصحية ما أقدر أشتغل خارج البيت
لذلك ياليت تدلوني مشكورات مأجورات
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متعهدة حفلات
متعهدة حفلات
الله يوفقك

شيكي ع الخاص
إشطة
إشطة
حياك الله أختي "متعهدة حفلات" , وشكراً لك
آسفة أختي ماقدرت أرسل لك على الخاص يقول لازم أكمل 50 مشاركة , وبرضو جيت برد هنا قال لازم أنتظر 24 ساعة !!

المهم أختي أبشري بأرسل لك مجموعة من أعمالي ونتفق
هذا إيميلي : dee.sign@hotmail.com
أنتظرك ترسلي لي عليه أو تعطيني أيميلك على شان أرسل لك التصاميم

وأشكرك من كل قلبي

وأيضاً باقي الأخوات شكراً لتواجدكم الطيب

وبرضو أي وحدة عندها فكرة أو تعرف جهة ممكن أتعاون معها ياليت تدلني ...... وشكراً للجميع
إشطة
إشطة
حياك الله أختي "متعهدة حفلات" , وشكراً لك آسفة أختي ماقدرت أرسل لك على الخاص يقول لازم أكمل 50 مشاركة , وبرضو جيت برد هنا قال لازم أنتظر 24 ساعة !! المهم أختي أبشري بأرسل لك مجموعة من أعمالي ونتفق هذا إيميلي : أنتظرك ترسلي لي عليه أو تعطيني أيميلك على شان أرسل لك التصاميم وأشكرك من كل قلبي ______________________ وأيضاً باقي الأخوات شكراً لتواجدكم الطيب وبرضو أي وحدة عندها فكرة أو تعرف جهة ممكن أتعاون معها ياليت تدلني ...... وشكراً للجميع
حياك الله أختي "متعهدة حفلات" , وشكراً لك آسفة أختي ماقدرت أرسل لك على الخاص يقول لازم أكمل 50...
من أعمالي في التصميم
والمعذرة كنت مستعجلة وسويتها كلها على السريع

:35:

كبروا الصورة عشان تطلع أوضح:

والفلاشات

WIDTH=550 HEIGHT=300

مجموعة تصاميم ثانية جمعتها هنا

WIDTH=640 HEIGHT=480

وفي غيرهم كثير بس ما أدري وش أخلي ووش أجيب
بس ان شاء الله تكفي هذي الأعمال وتعجبكم

للتواصل أو الطلب :

وحيا الله الجميع

كلمة راس على جنب :39:
ياليت أي وحدة تدخل ترفع الموضوع ,, الله يرفع قدركم جميعاً
ورق البردى
ورق البردى
ربى يوفقك
مليونيرة بزنس
شوفي يالغلا سوي لك مواضيع في منتديات واعرضي تواقيعك على التاجرات واذا تقدرين تسوين متجر خلي سعرك مميز واعرضي واذا تقدرين على منتديات برضوا سو انا تعاملت مع بنات في التواقيع ولي رجعة ان شاء الله