حلى 22
حلى 22
لا ما أحس انه زين لأن مجاله فقط التدريس,,, وأنت شايفه وش الحال بالنسبه للوظائف ؟؟؟بس لو عادي عندك أدخلي علم نفس أفضل لأن لازم تفكرين زين في مجالات العمل وبالنسبه لعلم النفس المجالات متعدده تدريس مستشفى أو عياده خاصة فيك ودائي لك بالتوفيق والسداد 
لا ما أحس انه زين لأن مجاله فقط التدريس,,, وأنت شايفه وش الحال بالنسبه للوظائف ؟؟؟بس لو عادي عندك...
يسلموووووو
حلى 22
حلى 22
عزيزتي حلى تبين الصراحه وربي كانت امنيتي اني ادرس هالتخصص بالذات..لكن ماكان متوفر بالمكان اللي انا ساكنه فيه. لكن الحمدلله على كل حال كثير اسمع ان هالتخصص يأثر على حالة صاحبه ومادري عن صحة هالمقوله لكن بصراحه من ايام الثانوي وربي كل ماجاتنا معلمه تدرس هالتخصص سبحان الله احسه من جد مأثر على شخصيتها"يعني تحسين كان شخصيتها مهزوزه" او انها فيها نفسيه..مادري انا موسوسه ولا هالشي صحيح. اذا انتي حابه هالقسم ادخليه ولا عليك من احد..لكن انا خفت من هالشي بالتوفيق خيتوووووووووووو
عزيزتي حلى تبين الصراحه وربي كانت امنيتي اني ادرس هالتخصص بالذات..لكن ماكان متوفر بالمكان اللي...
صح هذا اللي انا اشوفة باللي كانو يدرسوني زي ماقلتي مادري ليش يسلمو يالغلا
حلى 22
حلى 22
رفعععععععععععععععععععععععع
شباصه مدعوسه
شباصه مدعوسه
حلى 22

اها قصدك علم نفس

طيب بقولك عن اختي

اول ماسجلت بالجامعه كانت تبغى علم نفس

صارت كل ماتروح امي جمعة حريم قالوا يوووه

تخلينها تدخل علم نفس !! تنهبل بعدين << ههههه

واصررررت اختي

والحمدلله انها اصرت

ماشاء الله لا قوة الا بالله طلعت الاولى ع الدفعه

والحين تكمل دراسات عليا ومعلمة علم نفس بنفس الوقت

وكل طالباتها وزميلاتها يموتون فيها

وكل العائله اللي يواجه مشكله يدق عليها يستشيرها

ماشاء الله لا قوة الا بالله

صار لها مكانه عاليه بالعمل والمجتمع العائلي

والفرص الوظيفيه طبعا كثير

بالمستشفيات ووحدات الارشاد النفسي بالاضافه للتعليم

بس القسم يبي له تشدين حيلك وتحبينه وتقتنعين فيه قبل كل شي

الله يوفقك يارب
حلى 22
حلى 22
حلى 22 اها قصدك علم نفس طيب بقولك عن اختي اول ماسجلت بالجامعه كانت تبغى علم نفس صارت كل ماتروح امي جمعة حريم قالوا يوووه تخلينها تدخل علم نفس !! تنهبل بعدين &lt;&lt; ههههه واصررررت اختي والحمدلله انها اصرت ماشاء الله لا قوة الا بالله طلعت الاولى ع الدفعه والحين تكمل دراسات عليا ومعلمة علم نفس بنفس الوقت وكل طالباتها وزميلاتها يموتون فيها وكل العائله اللي يواجه مشكله يدق عليها يستشيرها ماشاء الله لا قوة الا بالله صار لها مكانه عاليه بالعمل والمجتمع العائلي والفرص الوظيفيه طبعا كثير بالمستشفيات ووحدات الارشاد النفسي بالاضافه للتعليم بس القسم يبي له تشدين حيلك وتحبينه وتقتنعين فيه قبل كل شي الله يوفقك يارب
حلى 22 اها قصدك علم نفس طيب بقولك عن اختي اول ماسجلت بالجامعه كانت تبغى علم نفس صارت كل...