bndery22

bndery22 @bndery22

عضوة نشيطة

مشروع حضانة تجارية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات انا عندي مشروع وحابة اخذ رايكم فيه
المشروع عبارة عن حضانة داخل مجمع تجاري انا متحمسة مرة وخايفة مرررة اخاف يفشل المشروع
وانا على قد حالي
المهم انا طبعا بالدمام ايش افضل مجمع تجاري في الدمام وهل فكرة المشروع حلوة انا راح استقبل الاطفال من سن الولادة الى6 سنوات طبعا الاطفال من سن سنة وتحت راح اخصص لهم مكان خاص فيم بعيد عن الاطفال الكبار ((يابنات المشروع ايش مميزاتة او عيوبة))
وياليت تكون عندي شريكة واتمني لي ولكم كل التوفيق:39:
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

• νeиυş' ναиıтч™
ياريتني كونت بفهم في الحضاناتَ بس فوكيرآ مرا ختيييرآآ
بس مو كل النآس تثق بالحضآنآت في المولاتَ في امريكآ عندنا حضاناتَ في المولات
بس هنا في جده اضن شوفت كمَ مول فيلو دا الشيَ وكتير ناجحَ بس في عادة اهل جدة
ماياخدو الاطفال اقل من 5 سنوآت معاهم للمولَ بس مشروعَ فيلو مميزات وعيوبَ
منها ازا البيبي انسرق لا سمح الله ولا ضاعَ رح يحطو المسؤولية عليكيَ ودا بحد زاتو مرا مو كويسَ
ومميزاتو تبعن الاهلَ رح يتسوقو من دون ازعاج البزوره بس بردو رح يتسوقو وهما قلقانين عليهمَ
هو مشروع اشوفو مراا حلووَ بس على حسب الناس وبيئة المولَ تبعنَ يعني يعتمدَ
افضل مولَ تسوي فيلو كدا هوا يلي يكون لو سمعة حلووة بين الناسَ يعني ماحصل سرقات فيلو ودي الامورَ
بس بالنسبه الاكبر يعتمد ع العيلة نفسها ازا عادي تحط اولادهم بعضهم يخافو خسوسن مع الاختطافات يلي سايرة
في ال4 سنين الماضيهَ فصار الانسان يخاف ع اطفالوَ ...
هوا الحضانه مشروع مرا رهيب في المولات بس ع حسب بيئة المجتمع يلي انتي فيلوَ والناس وتقافتهمَ
الافضل تفكريَ في مكان تاني غير المولاتَ ممكـنَ زي مدارس تعليم الكبيرات صحبتي مامتها في تعليم الكبيرات
وتاخد الاطفال معاهآ للمدرسهَ وكمان معاها في الصف وتعرفي الاطفال وازعاجهمَ اشوفو مشروع حلوو لمدارس الكبيراتَ
وكمانَ المعاهـدَ حلووآ يعني اماكن تكون للدراسة والتعليمَ ويكونو فيها امهاتَ زي مازكرتَ

لاكن فوكيرآ المول اشوفها رووعه بس ع حسب بيئة المجتمعَ وفي دا الزمن سارو قليل يلي يوتقو في الحضانات التجارية خوفآ
من الاختطاف وغيروَ عمومن عشان اريحكَ لمن ماما تاخد اخواتي الصغار معانا للمول نتركهمَ مع الخادمه في الحضانهَ
هي ماتكون حضانه بس مكان للعبَ وعادي الحال نخلس امورنا ونلاقيهم وفي اطفال كتيير هناك نوسهم مع الخادمات
ونوسهم مع العاملين هناكَ بس مشروع مرا حلوو
موفقة ان شاء اللهَ
bndery22
bndery22
مشكورة على الرد
وياليت باقي الاخوات يتحفونا بارائهم
بنــان
بنــان
بالنسبة لاجار المحل ما يقل عن 80000 في المراكز هذي وغالبا يتعدى 100000

اذا كان عندك امكانية الاجار + الاستقدام +التأثيث+الديكور اللي ممكن يكلفك ايضاً اكثر من 50000
مع دخل فائض للمصروفات و للطوارئ ولأجار السنة القادمة لان ممكن اول سنه ما تدخلين اجار المحل
وقتها اعملي دراسة جدوى اقتصادية حقيقية مو تفكير فقط لان الخيال شي والواقع شي ثاني
bndery22
bndery22
للرفع
bndery22
bndery22
وين الي عندهن عقول تجارية