كيف أفتح محفظه تداول بالامريكي ؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الله يعافيكم كيف افتح محفظه بالامريكي وهل فعلا ممكن افتحها ب60 الف وبعد ما تتفعل وتشتغل المحفظه اقدر اسحب 50 الف واشتغل ب10 آلاف فقط الله يخليكم ردوا عليه بسرعه يصير اسوي كذه ولا لا ؟؟؟:29:
8
825

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون علي ؟؟؟
عيون علي ؟؟؟
جااار القمر
أولا مشكور أخي على الرد وثانيا معقوله بس 7500 ريال كافيه لفتح حساب تداول كبدايه فقط ارجو الرد ؟؟؟
تــراميـــسـو
اختي عيون علي

شوفي عزيزتي

تقدري تفتحي محفظة باالأمريكي بمبلغ 50000 الف ريال وبعدين طبعا انتي حرة تقدري تسحبيها وتشتغلي بالمبلغ الي تحبيه والمدة تأخذ قرابة اسبوعين طبعا لازم تكوني فاتحة حساب اصلا بالامريكي وان كنتي مانتي فاتحة أفتحي حساب بعدين المحفظة وديري المحفظة من البيت عن طريق النت اذا تحبي
اما عن رد اختي جار القمر فهي قصدها على صناديق الاستثمار الحلال وهذي غير عن المحفظة شئ ثاني وانا اشوف اذا كنت ماتعرفي للأسهم كثير حطي فلوسك في احد الصناديق الحلال الي بالامريكي او البريطاني مع اني اسمع ان الامريكي افضل وانه فيه الحين صندوق اسمه فريد وانا سألت عنه قالوا لي انه مثلا لو حطيتي 100000 مائة الف بالسنة تجيب لك حول 80000 ثمانين ألف بحول الله وربي احسن لك من المضاربة والتعب وممكن تفتحي الصندوق بــمبلغ7000 ريال وتحطي فيه المبلغ الي تبغيه

الله يرزقك ويرزقنا يارب

تراميسووو
طموحة جداً
طموحة جداً
تراميسو
صندوق الاستثمار بالبريطاني افضل من واقع تجربتي :26:
عيون علي ؟؟؟
عيون علي ؟؟؟
طموحة جداً جااار القمر تــراميـــسـو
جزاكم الله خير وبالنسبه للبريطاني هل الارباح فيه شهريه ؟؟؟
تــراميـــسـو
اهلا اختي طموحة جدا

انا واحد قريبي يشتغل بالامريكي ويقول انها افضل وانا بالصراحة ماجربت اي وحدة لكن بحول الله بجرب

يعطيك العافية طموحة

حياك عيون علي