@اميرة الذوق@
@اميرة الذوق@
ان شاء الله بس ارجع الرياض لاني مسافره الحين
اسوي دراسه للمشروع واعرف التكلفه بالضبط واخبركم
اختي فوفو شكرا ان شاء الله اتواصل معها
والله يوفق الجميع ويكتب لي ولكم الخير حيث كان
@اميرة الذوق@
@اميرة الذوق@
ro0osa ro0osa :
والله اختي انا عندي خبره بالمجالات الاداريه ومجالات المحاسبه والتسويق وهالاشيا لكن المبلغ اللي عندي ما يمول مشروعك اقصد عندي الخبره لكن ما عندي المال الكافي و المشروع ضخم شووي ابقولك فكره افتحي معه كوفي شوب صغير ومشغل صغير يهتم بالاظافر والكريمات الطبيعيه والخلطات الطبيعيه للشعر وخلي اسعارها رخيصه او مثلا حطي نوع من الاشتراك سميه المميز مثلا يكون اكثر من قيمة الاشتراك الاعادي بشوي وخليه يقدم هالخدمات هالشي يجذب الزباين مررره ووفري خدمة الانتررنت ووفري خدمة النقل مثلا في حريم كثير يحتارون بالنقل وربي يوووووفقك
والله اختي انا عندي خبره بالمجالات الاداريه ومجالات المحاسبه والتسويق وهالاشيا لكن المبلغ اللي...
امين وياكي
جزاكي الله خير
@اميرة الذوق@
@اميرة الذوق@
اختى انا كنت ساكنة بالعزيزية مليااانة مشاغل لكن نادي صحي مافي الا واحد رجالي وفي واحد بشارع المطاعم وفي كمان رسيل لكن مشكلتهم رياضة بس ما في سباحة تحتاجي شريكة كم المبلغ وكيف الاتفاق ؟ اقرب نادى فخم على جنوب الرياض التخصصي رديلي خبر الله يسعدك
اختى انا كنت ساكنة بالعزيزية مليااانة مشاغل لكن نادي صحي مافي الا واحد رجالي وفي ...
صحيح كلامك
وعموما الرياض النوادي النسائية فيها قليله مقارنه بتعداد النساء
يعني نادي في اي منطقه وحي بالرياض شمال شرق غرب جنوب ان شاء الله ينجح
بس انا حابه جنوب الرياض لاني ساكنه فيها
ان شاء الله بس اسوي دراسه للمشروع واعرف التكلفه ابلغك بإذن الله
@اميرة الذوق@
@اميرة الذوق@
الله يوفقك وعلى فكرة هذا حلمي انا كمان ياليتك في المدينة
الله يوفقك وعلى فكرة هذا حلمي انا كمان ياليتك في المدينة
آمين وياكي
ان شاء الله يتحقق حلمك
@اميرة الذوق@
@اميرة الذوق@
جنوب الرياض ماافي مراكز مثلً كذا ابد انا خذيت لفه عليه ابي اسجل ومالقيت شي قريب بمستوى المراكزالفخمه بالشمال لقيت يادوب نادي او اسم نادي غرفه فيها اجهزه ومدربه ومسبح وبس يعني مافي زي الامير سلمان مضمارمشي كوفي قعدات عشانتجذب الزباين تحطين ركن لحضانةالاطفال منها تستفيدين والامهات مايتوهقون بعيالهم واسعارك لازم تكون رمزيه ماتكون غاليه لان هاذي المنطقه مومثل الشمال اقل واذا على التراخيص طلعي سجل تجاري بالمركز وهم يعلمونك نوع التراخيص الي تحتاجين
جنوب الرياض ماافي مراكز مثلً كذا ابد انا خذيت لفه عليه ابي اسجل ومالقيت شي قريب بمستوى...
صحيح
الاسعار لازم تكون رمزيه مثل ماتفضلتي
يعني اقل مايمكن
اهم شي مااخسر ,, واقدر ادفع للموظفات والعاملات رواتبهم
ومو مشكله بالنسبه لي كم يطلع الصافي
لان هدفي الاولي والاساسي مو مادي
واتمنى القى شريكه تتفق معي في هالنقطه
جزاكي الله خير