umms
umms
أهلين وسهلين أختي إن شاء الله الأخوات يللي طلبوها قريباً رح يكتبوا تجاربهم مع القهوة بإذن الله و لايهمك أختي الغالية و مشكورة جزيل الشكر على مرورك الكريم :) :26::26::26:
أهلين وسهلين أختي إن شاء الله الأخوات يللي طلبوها قريباً رح يكتبوا تجاربهم مع القهوة بإذن الله و...
اختى المحبه للخير للاسف مارديتوا علي الا بعد ماسافرت لكن اذا مالى نصيب مع الاخت نازك فانا ابغى اطلب الطلبيه لحالى فياليت ترسليلي رقمك عشان اتفاهم معك وياليت بسرعه جزاك الله خير
** المُحبّة للخير **
الاخت المحبه للخير ارجو ارسال رقمك على الخاص لاني ابي 2 كيلو باسرع وقت الله يخليك .ويوفق كل اللي يبون ينزلون اوزانهم يارب انا من الكويت ابي ترسلين لي رقم الحساب اللي احول عليه المبلغ وكم المبلغ لاني مستعجله ارجو انك ما تتاخرين علي في الرد
الاخت المحبه للخير ارجو ارسال رقمك على الخاص لاني ابي 2 كيلو باسرع وقت الله يخليك .ويوفق كل اللي...
يا أهلين أختي أرسلت لك على الخاص شيكيه , و أنا بانتظارك روحي :26::26:
** المُحبّة للخير **
umms umms :
اختى المحبه للخير للاسف مارديتوا علي الا بعد ماسافرت لكن اذا مالى نصيب مع الاخت نازك فانا ابغى اطلب الطلبيه لحالى فياليت ترسليلي رقمك عشان اتفاهم معك وياليت بسرعه جزاك الله خير
اختى المحبه للخير للاسف مارديتوا علي الا بعد ماسافرت لكن اذا مالى نصيب مع الاخت نازك فانا ابغى...
إن شاء الله لك نصيب عيوني و الأخت نازك خبرتني أنكم اتفقتوا الحمدلله و إن شالله خير يارب أنا بانتظاركم :26::26::26:
عذبة دبي
عذبة دبي
انا في لالمارات وابغي منها كيف اطرشلج المصاري على الارمكس
** المُحبّة للخير **
تكرم عينك أختي شيكي الخاص أرسلت لك التفاصيل :26: و بانتظار ردك :26: