أم ريمانا
أم ريمانا
مادري عن اريستون لكن في الانظمه اختاري اللي برامجها تكون كثيره وتغسل الرفوف باختيارك يعني الرفين او رف واحد انا عندي ويربول
وشي ثاني اختاري اللي صناعتها امريكي
وربي يكتبلك التوفيق ان شاء الله
فرس حسناء
فرس حسناء
اختي ارستون ايطالية زينه بس الافضل منها ماركة بوش المانية ارستون فيها رشاشات من فوق
بوش فيها رشاشات من فوق ومن الجوانب
وغسالات الصحون انواع واشكال
وبالنسبه للانظمه العامل راح يشرح لك كل شي وانتي اختاري المناسب لك
تفاحه 1402
تفاحه 1402
الله ييسر لك
غندوره ~
غندوره ~
افضل انواع غسالات الصحون : بوش ، ال جي ، اريستون ، ويرلبول ..

هذا التصنيف من خلال تجارب البنات .. فيه انواع ثانيه بعد بعض البنات يقولون كويسه مثل بيكو وغيرها

عني انا عندي ويرلبول الجديده لون فضي .. اشتريتها من محل للاجهزه المخفضه في جده

بس كان عندي مشكله في المويه والتركيب .. فما كانت تنظف كويس والاقي بقايا تراب على الاواني

..

عموما .. اختلاف السعر يكون على الماركه .. وعلى عدد الانظمه و مرشات المويه في الغساله ..

الانظمه غالباً تكون .. اقتصادي .. ثقيل .. زجاج .. رشاش .. وفيه انظمه غيرها بس هذي غالباً في كل غساله

كمان فيه خاصيه الرف الواحد .. يعني ممكن تغسلك رف واحد الي فوق او الي تحت على حسب ما تختارين انتي ..

بعد اسألي اذا تسخن المويه بنفسها او تحتاج تسبيك للمويه الحاره

وفي النهايه انتي بتاخذين غساله تناسب ميزانيتك لها ..

بس .. اهم اهم شي .. وخذيها نصيحه مني طريقه التسبيك لها .. ضروري الي بيركبها لكم يكون واحد فاهم شغله

ويتأكد ان المواسير تكون نظيفه وكويسه

موفقه يارب
بكله فوشي
بكله فوشي
افضل انواع غسالات الصحون : بوش ، ال جي ، اريستون ، ويرلبول .. هذا التصنيف من خلال تجارب البنات .. فيه انواع ثانيه بعد بعض البنات يقولون كويسه مثل بيكو وغيرها عني انا عندي ويرلبول الجديده لون فضي .. اشتريتها من محل للاجهزه المخفضه في جده بس كان عندي مشكله في المويه والتركيب .. فما كانت تنظف كويس والاقي بقايا تراب على الاواني .. عموما .. اختلاف السعر يكون على الماركه .. وعلى عدد الانظمه و مرشات المويه في الغساله .. الانظمه غالباً تكون .. اقتصادي .. ثقيل .. زجاج .. رشاش .. وفيه انظمه غيرها بس هذي غالباً في كل غساله كمان فيه خاصيه الرف الواحد .. يعني ممكن تغسلك رف واحد الي فوق او الي تحت على حسب ما تختارين انتي .. بعد اسألي اذا تسخن المويه بنفسها او تحتاج تسبيك للمويه الحاره وفي النهايه انتي بتاخذين غساله تناسب ميزانيتك لها .. بس .. اهم اهم شي .. وخذيها نصيحه مني طريقه التسبيك لها .. ضروري الي بيركبها لكم يكون واحد فاهم شغله ويتأكد ان المواسير تكون نظيفه وكويسه موفقه يارب
افضل انواع غسالات الصحون : بوش ، ال جي ، اريستون ، ويرلبول .. هذا التصنيف من خلال تجارب...
موفقه