ساعدووني ايش الحل مع المسامات اللي بالسيقان ؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بنات تكفووون ساعدوني

المسامات اللي بسيقاني شووهت شكلها ..

انحرج اذا سألوني ليه سيقانك المسامات واضحة فيها ..؟ :( فبطلت استخدم امجوي ..

وقلت راح ارجع اجرب الحلاوة ... بس لقيت انو الحلاوة ماتشيل المسامات ...

ياربي وش الحل ؟؟ :(

اختي اسألت طبيبة جلدية عن كريم او مرهم للمسامات اللي بالساق .. قالت لها الدكتورة انو مافيه اي علاج لها ..

معقووولة ؟؟

ياليت تعطوني وصفة كويسة تشيل المسامات وتخلي السيقان تلمع مثل سيقان الأجنبيات :hahaha:
39
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم القمر
ترانيم القمر
اختي اميرة كلمتي في طريقه انا جربتها لانه مره اعاني من هالمشكله

سوي حمام مغربي بعدها بنص ساعه تقريبا حفي بحلاوه والله بتستغربين انها سيقانك
خخخخخخخخخخخخخخ

بس انا مشكلتي في البقع البنيه في السيقان

بس ان شاءالله تضبط معاك هالطريقه وادعيلي :)
!! اميرة كلمتي !!
اختي اميرة كلمتي في طريقه انا جربتها لانه مره اعاني من هالمشكله سوي حمام مغربي بعدها بنص ساعه تقريبا حفي بحلاوه والله بتستغربين انها سيقانك خخخخخخخخخخخخخخ بس انا مشكلتي في البقع البنيه في السيقان بس ان شاءالله تضبط معاك هالطريقه وادعيلي :)
اختي اميرة كلمتي في طريقه انا جربتها لانه مره اعاني من هالمشكله سوي حمام مغربي بعدها بنص ساعه...
مشكووورة اختي

بس المشكلة مدري ووين اسويه الحمام المغربي :(

بنات يالله قولولي تجاربكم
iris
iris
اختي العزيزه
انا بعرف وحده كانت المسامات في سيقانها واضحه واعتقد السبب في ذلك هو سماكة الشعره وعندما يزال الشعر تظهر المسامات
المهم ان صديقتي قامت بإزالة الشعر بالليزر عدة مرات 6 مرات وبعد ذلك اصبح الشعر خفيف جدا وكذلك المسامات اختفت واصبحت مثل سيقان الاجنبيات
وذلك لان الشعر اصبح اقل سماكه خفيف
!! اميرة كلمتي !!
iris iris :
اختي العزيزه انا بعرف وحده كانت المسامات في سيقانها واضحه واعتقد السبب في ذلك هو سماكة الشعره وعندما يزال الشعر تظهر المسامات المهم ان صديقتي قامت بإزالة الشعر بالليزر عدة مرات 6 مرات وبعد ذلك اصبح الشعر خفيف جدا وكذلك المسامات اختفت واصبحت مثل سيقان الاجنبيات وذلك لان الشعر اصبح اقل سماكه خفيف
اختي العزيزه انا بعرف وحده كانت المسامات في سيقانها واضحه واعتقد السبب في ذلك هو سماكة الشعره...
iris الشعر اللي بسيقاني مو سميك .. :( بس مدري ليه هالمسامات .. الليزر اخااف اجربه مشكوورة عالمرور حبووبة

بنات وشرايكم اجرب افرك سيقاني بالليمووون ؟؟ توقعون تروح المسامات .. جتني هالفكرة اليوم ..

ها

وشرايكم ؟؟
عذبة إحساس
عذبة إحساس
iris الشعر اللي بسيقاني مو سميك .. :( بس مدري ليه هالمسامات .. الليزر اخااف اجربه مشكوورة عالمرور حبووبة بنات وشرايكم اجرب افرك سيقاني بالليمووون ؟؟ توقعون تروح المسامات .. جتني هالفكرة اليوم .. ها وشرايكم ؟؟
iris الشعر اللي بسيقاني مو سميك .. :( بس مدري ليه هالمسامات .. الليزر اخااف اجربه مشكوورة...
أختى أنا أعاني من نفس المشكله وأخر مره خليت وحده سودانيه تشيلي وسألتها عن سبب المسامات وقالت إن السبب لأني أشيل الشعر بعكس إتجاهه وأنا بصرااحه هذي طريقتي بالشيل فنصحتني بفرد الحلاوه بعكس إتجاه الشعر أشيل بنفس إتجاه نموه ومع الشيل بالطريقه هذي راح تختفي المسامات واعمل دلكه إذا حبيت تساعد في إختفائها وأنا الان بمشي على نصيحتها وبشووووف