تبين دعوه في الحرم ان شاء الله ومن القلب ادخلي وساعدني

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله طيبين

ياحبايبي مشكلتي باختصار عندي بروده شديده في الجسم ودوخه وخصوصا اليدين والارجل ونفسي اعرف وش السبب
وهاذي البروده طفشتني لدرجه اني طفشت زوجي واهلي ما احب احد يشغل المكيف مع اني ساكنه في منطقه شديده الحراره وبصراحه صرت استحى اروح ازور الناس لاني مااحب المكيف وكل ماجيت عند ناس وقلت طفو المكيف زعلو الضيوف وقالوا احنا نبغى المكيف وانا بمووووووت من البررررررررد وماني عارفه ايش المشكله وبصراحه زوجي طفش مني لاني كل ماركب السياره اقوله طفي المكيف وقفل زجاج السياره وصار يهاوش يقول بصراحه حرررر وما مااقدر اتحمل وانا بموت من البرد وماني عارفه ايش السبب ماخليت ولادكتور مارحت له ما احد يعرف السبب فاليت الي تعرف السبب تقولي الله والي تعرف العلاج تقولي وجزاكم الله خير:44::44::44:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرووووب نجد
غرووووب نجد
الله يشفيك ياقلبي
اطفالي هم حياتي
احتمال فقر دم وانا بعد نفسك جننت الي حولي اطفي المكيف مااحبه احس اني ابرد اوقاااااااااات
وتجيني دوخه بس لما اوقف وماحاولت ابحث عنه لاني اعتبره شي طبيعي

لاتنسينا من دعواتك اذا قدرت افيدك

ان الله يشفي بنتي الكبيره من بطنها والصغيره من السكر
قمر امها
قمر امها
احتمال فقر دم فيه وحده نفس حالتك وجربت اشياء كثيره فماتدري وش اللي فادها لكن خف عليها حده البرد
تاكل ملعقه عسل مقري عليه مع فكه الريق وتشرب مويه بعد مقري عليها ترا هي قاريه عليها مو لازم من شيخ اهم شي بركه القران مع اخلاص النيه وتدهن جسمها بزيت مقري عليه عند النوم بالاضافه انها تقرا على نفسها كل ماذكرت المعوذات والفاتحه وخواتيم البقره والاخلاص وتدعي
- تنقع زبيب اسود يماني مع مويه حاره ولما يبرد تخلطه بالخلاط وبعدها تصفيه وتشربه
- استخدمت طين البحر الميت والملح بعد الخاص بالبحر الميت وطريقتهم موجوده عليهم ولها فوايد كثيره وتلقينها عند الصيدليات
نجدية شرقية
نجدية شرقية
فووووق
ولا تنسيني من دعائك
ضبياا
ضبياا
ياااااااااااه نفس حالتي
كان الله في عونك