rhf55

rhf55 @rhf55

عضوة نشيطة

الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه

تأخر الحمل

الله يفرج همكم انا في حاله لا يعلم بها إلا الله اكتب لكم وانا ابكي مالي احد اشكي له همي غيركم الله يحقق لكم ما تريدون
انا عندي هرمون FSH . وهرمون LH مرتفع اعطاني الدكتور كلوميد وابر تنشيط 3 وفي اليوم الثاني عشر وجد بويضه في جهة اليسار اعطاني هذا اليوم ابره تنشيطيه وبعد ه ابره تفجيرة ووقت الجماع ثلاثة ايام وراء بعض
بعد ثلاثة ايام دواء دافستون لمدة 12 يوم وقال يوم 14 ما جاءت الدورة سوي تحليل دم ولم تأتي الدورة ولم اعمل تحليل دم انما عملت تحليل منزلي طلع سالب قلت انتظر كم يوم احسن لكن قدر الله نزل دم يوم 17 وانا لم احلل دم هل هذه دوره وهل انا مخطئه لم اعمل تحليل بدري زي ما قال الدكتور زوجي رافض اكرر العلاج مره اخرى ورافض اروح الدكتور حيث هذه المره رحت من غير ما يدري فقط دري بالمراجعة قال مافي علاجات ولا حمل وانا محطمة هل ضيعت الفرصة ومن تعرف اشياء طبيعيىة تفيد حالتي اليوم أول يوم دورة ردوا علي لا تطنشوني ارجوكم الله يرزقكم خير الدنيا والاخرة والذرية الصالحة المعافأة انا محتارة اش اعمل
10
898

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهر_التسنيم
نهر_التسنيم
انا اسفه حبيبتي يا ريت كان عندي علم
ولكني أسأل الله أن يفرج كربك ويزيل همك ويشرح صدرك ويرزقك الذرية الصالحة
golden eye
golden eye
لا ما تأخرتي ما دام نزلت الدورة مافي حمل الله يعوضك و اذا تركتي الدافستون و ما نزلت الدورة حمل بس ربي يعوضك ،،انا عن نفسي لا استخدمت خلطات و لا خرابيط ولا شي ،، اتبعت الطب النبوي من ثاني يوم الدورة عملت حجامة و بدأت اشرب بردقوش كاستين يوميا صباحا و مساء و ان شاء الله اول ما توقف الدورة راح اخذ قسط هندي و راح اسويها ان شاء الله 3 شهور و ربنا كريم ،،
rhf55
rhf55
اش هو القسط هندي واين اجده اش فائدته ومتى الوقت يستخدم الله يفرج همك
rhf55
rhf55
نست اقول لكم الشهر اللي قبل الفات عمل تحليل هرمون الحليب مش مرتفع دحين لما امسك الثدي ينزل حليب اش معنى هذا ارجوكم جاوبوني
سعيدة بلجأي لخالقي
البردقوش حلو لتنظيم الهرمونات