بيت الدونات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

حبيباتي ابي منكم طلب بس لا تردوني الله يعافيكم

ابي عجينة دونات مثل بيت الدونات تكون هشه وطريه وخفيفه مو ثقيله كني اشيل كفر سياره من ثقلها>>>>>>>>>>>>>>> :hahaha: حلو التشيبه

وتكون مقليه ما احبها بالفرن مالها طعم وابي بعد الصوص الشكولاته وش نوعه وطريقة تحضيره الله يعافيكم

بس ابي طريقه مضمونه وتكون مجربه مو منقوله والا مسموعه ابي طريقه اعتمدها دايم لاني اموت بشي اسمه دونااااااااااااااااااات

شفت بالمنتدى كذى طريقه واحترت مادري وش احسنهم ولا ودي اغامر واجرب وبس اخاف ما تظبط او ما تصير اللي في بالي لاني ذبحت زوجي كل يومين اقوله جبلي من بيت الدونات ومل قال انتي ما تشبعين منها تعلمي طريقتها وريحيني من المشاوير البنات ما راح يقصرون معك فلا تفشلوني الله يخليكم

ولكم جزيل الشكر

احبكم مووووووووووووووووووووت:26::26::26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم المطر
حلم المطر
والله ياقلبي انا مثلك ادور على طريقة حلوة وبالذات بيت الدونات اسوي والنتيجة نص ونص بس فيه طريقة للأخت غرومة حلوة بس ماجربتها هذي الطريقة 2ملعقة خميرة ونص كاس ماء دافي وملعقة كبيرة سكر تخلط مع بعض وتترك لين تفور الخميرة بدين في اناء ثاني حطي 2 ونص كوب دقيق منخول مرتين واكثر وربع كاس سكر ونص ملعقة صغيرة قرفة و2ملعقة صغيرة ملح وتعمل حفرة في الوسط اضيفي 2بيض و2 ملعقة كبيرة زبدة والماءاللي تركناه مع الخميرة والسكر وتعجن كويس وتترك تخمر ساعة وبعدين تتشكل وتترك تتضاعف بعدين تقلى بزيت غزير وحار وبالعافيه انا بصراحة اعجبتني وبسويها بااقرب فرصة وبس اتمنى افدتك يالغلا
هياء الحلوة
هياء الحلوة
انا نفس الحاله عجزت وانا ادور على طريقتهم
ام علاء
ام علاء
ينقل من المعجنات للاطباق
جونا 42
جونا 42
احن للطفوله
احن للطفوله
:27: