الطلق تعبني ,بس انا مو حامل تكفون عطوني حل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم وورحمته وبركاته
انا لي 3اشهر من ولدت والحمدالله بعد الاربعين بيومين جتني اخت النفاس والحمدالله مافي اي مشاكل بس الشهر الثاني جتني الدوره واليوم الاول حمدالله مر على خير بس اليوم الثاني الله لايوريكم شي مو طبيعي والله الام الطلق كل 5دقايق يجي مغص بطني وظهري ولا اقدر اطول بالجلسه او الوقفه وضروري اتسطح على ظهري و اذا جاني الام فجاهء وربي يدوب اجلس :icon33:والله العظيم لدرجة اني بنتي تبكي جنبي ماقدر ارضعها وعلى ذا الحال يومين لما خف شوي شوي . ولما جات الدوره الثانيه نفس الموال وربي تعب مو طبيعي ماصدق انسى الطلق الاويرجعلي مره ثاني ..بس في شي لما جتني المره الاولى كانت فيه ستاره يبيلها تصليح وسبحان الله ماجت في بالي اني اصلحها الا اليوم الي جتني الدوره فيه مع انها سنتين بوجهي فطلعت بصلحها اتحركت رجولي الا واطيح بالارض بس الحمدالله الارض قريبه شوي بس بعدها جاني الام وهذي ثاني مره تجيني الدوره فيها نفس الام والله تعبت تكفون الي صارلها مثلي او الي عندها حل تقولي وربي مررررررره تعبانه .اسفه اذا فيه اخطاء املائيه بس والله من التعب الي فيني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
روحي لحرمة تمرخ تشوف لك الرحم والظهر وانصحك نصيحة اخت في الله احتجمي ثم احتجمي يالله ماحد يعرف الحجامة الامجربها
NO0O0NO0O0
NO0O0NO0O0
رفع
* جمااانه *
* جمااانه *
يمكن فيك عوار من الطيحه ..لاتهملي روحك...روحي لحرمه شاطره تعرف تمرخ ..وتشوف اذا الرحم عندك صاير فيه شي..
راعية العز
راعية العز
روحي لحرمة تمرخ تشوف لك الرحم والظهر وانصحك نصيحة اخت في الله احتجمي ثم احتجمي يالله ماحد يعرف الحجامة الامجربها
روحي لحرمة تمرخ تشوف لك الرحم والظهر وانصحك نصيحة اخت في الله احتجمي ثم احتجمي يالله ماحد يعرف...
جزالك الله خير و***** الله احاول اروح
راعية العز
راعية العز
رفع
رفع
رفع الله قدرك