حفلة مفاجئة
حفلة مفاجئة
الشغل مو طاير نظمي وكل يوم شوي اهم شئ راحتك او جيبي من الشغلات الي بالساعات كل نهاية اسبوع جيبيها
الشغل مو طاير نظمي وكل يوم شوي اهم شئ راحتك او جيبي من الشغلات الي بالساعات كل نهاية اسبوع جيبيها
انا مثلك باضبط والشغل ماينتهي والبنتين يبغالهم من يضف وراهم واللي تقول شغالات الي بالساعة انا بالمنطقة الي انا فيها مافية والمنطقه الي جنبها غالين مررررة يعني في اليوم 300 والميزانية لو سمحت مرة ماتسمح الباقي واشغل مايخلص ترتيب وتنظيف وجلي وغسيل وكوي وتطبيق وطبخ وكنس الله المستعان والشكوى لله
الله يهون عليك يختي ويتمم عليك حملك ويخرجة لك كامل الخلقة من غير زيادة ولا نقصان ويسهل الطلق ويحسن الخلق لي ولك ولجميع المسلمات اللهم امين
دودو 2009
دودو 2009
ربنا يتملك للشهر التاسع على خير خذى الدواء اللى يوقف الطلق وريحى نفسك لغايه ما توصلى حتى لاول التاسع يحصل اللى يحصل المهم سلامتك وسلامه اللى فى بطنك انتى فى غنى عن فيلم الولاده المبكره والحضانه ومشاكلها وتقعدى تلومى نفسك انك قصرتى فى حق البيبى لو كنتى ريحتى وانه امانه عندك فلا تهمليها فهو له حق ذى ما لبناتك وزوجك حق
اشتغلى فى البيت بالضرورى جدا وخلى زوجك يساعدك وكمان بناتك
توليب نجد
توليب نجد
يالله يارب يثبت لك حملك وتقومين سالمه وماقدامك الا العافيه

ان شاء الله تساهيل بس انتي ارتاحي ولاتمشين كثير
الأخت الصغرى
الأخت الصغرى
لا تخافين يالغاليه خالتى اولدات فى السادس والحمدلله هذا هو بيدخل المدرسه السنه الجايه اخت حماتى اولدات فى بداية السادس والحين طلعت بنتها من المستشفى بعد ماقعدات فى المستشفى 3 اشهر بعدين جيبى شغاله اجار وريحى نفسك والله يكتب الى فيه الخير لك وكلى احبوبك وتكلى على الله دعواتك
لا تخافين يالغاليه خالتى اولدات فى السادس والحمدلله هذا هو بيدخل المدرسه السنه الجايه اخت حماتى...
تسلمين يالغلا على دعواتك الطيبة ..

الشغل وصل السقف أبشرك :)

الله يسهل بس ..

مشكورة عزيزتي على دعواتك الطيبة .. الله يسهل علينا جميعا ً ..

ما شاء الله .. الله يخلي لخالتك ولدها و تشوفه عريس يا رب .. و يحفظ بنت اخت حماتك ..
و شغالة الايجار اذا جبتها اليوم ما جبتها كل يوم .. عندي الشغل اليومي و شد الأعصاب لا بد منه ..
الله يجزاك خير يالغالية على تطمينك ..
++عاشقة زوجها++
بنت عمي ولدت بعدماتمت التاسع وعوشرت لدرجة المشيمه شاخت مع انها بالسابع مثل حالتك
مهدده بولادة مبكرة بس نصحتها الدكتورة بالراحه بس مدري اذااخذت حبوب او لا
والله يتمم لك على خير ان شالله وتولدي بالتاسع يارب