mlook
mlook
طيب ليش حاطة الرف الخشبي مو حلو مكانه غلط غيري مكانه وحاطة عليها صينية مدورة خشبية او يمكن لوح تقطيع طبعا راح يتشوه المنظر وانتبهت على الزاوية حاطة العلبة البلاستك حاملة الاكياس من ايكيا وحاطة شغلات مالها لازم ما عرفت شو هي بس مو لازم تنحط هون

الرف مثلا استغني عنو وجيبي من ايكيا الحامل الطوييل تجيبي معه تعاليق واشياء تختاريها انتي وتعلقيها عليه علقيه تحت الخزن عالجدار ويطلع منظرها ارتب وجيبي زرعة حطيها في بايكيا اشياء حلوة
وحامل الاكياس حطيه ورا الباب افضل علقيه بمسمارين وخلاص وحاولي المرمرة ترتبيها وتحطي اكسسوارات

اممممممممم ما بعرف والله بس اتمنى اكون افدتك
اناميين
اناميين
رفع
seet alhareem
seet alhareem
اب
الله يوفقك
نورالمكاويه
نورالمكاويه
mlook mlook :
طيب ليش حاطة الرف الخشبي مو حلو مكانه غلط غيري مكانه وحاطة عليها صينية مدورة خشبية او يمكن لوح تقطيع طبعا راح يتشوه المنظر وانتبهت على الزاوية حاطة العلبة البلاستك حاملة الاكياس من ايكيا وحاطة شغلات مالها لازم ما عرفت شو هي بس مو لازم تنحط هون الرف مثلا استغني عنو وجيبي من ايكيا الحامل الطوييل تجيبي معه تعاليق واشياء تختاريها انتي وتعلقيها عليه علقيه تحت الخزن عالجدار ويطلع منظرها ارتب وجيبي زرعة حطيها في بايكيا اشياء حلوة وحامل الاكياس حطيه ورا الباب افضل علقيه بمسمارين وخلاص وحاولي المرمرة ترتبيها وتحطي اكسسوارات اممممممممم ما بعرف والله بس اتمنى اكون افدتك
طيب ليش حاطة الرف الخشبي مو حلو مكانه غلط غيري مكانه وحاطة عليها صينية مدورة خشبية او يمكن لوح...
مشكوررررررره اختي على الافكار
وفعلا انا جبت الحامل الطويل من ايكيا بس زوجي ما رضي يعلقه قال انه الرف احلى وانا رايي من رايك انه الرف ماله داعي احس مسوي ضيق بالمساحه الصغيره
ادعيلي ربي يسهلها
ومطبخي بدون بال لانه يا انا يالباب في المطبخ اثنينا ما نكفي :42:
مشكووووووووووووووووووره يا قلبي ويعطيك الف عافيه
ما ننحرم منك يارب
نورالمكاويه
نورالمكاويه
شكرا لكل حوائيه رفعت الموضوع ولو بكلمه ودعوة
ما قصرتو والله
بنتظار حل ولا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس