باسم حياتي
باسم حياتي
السلام عليكم يااختي هذا الكلام غير صحيح انا ولدت عندهم وكان الرحم مسكر تنومت في غرفة الولاده كان فاتح بس واحد سانتيمتر وكنت اخذ اوبر وتحاميل طلق صناعي على مدى ثلاث ايام ولافتح في اليوم الرابع نزلولي المويه ولافتح دخلوني غرفة العمليات خلاص قرروا قيصريه بس ماشاء الله والدكتور يجهز نفسه الدكتور قالتله هاحاول مره ثانيه معها لين تخلص من تجهيز نفسك والدكتوره تقولي حرام تعبت كثير وتولدي قيصريه حاولي معي اخر مره لين ينزل الحوض واشفطه بجهاز الشفط والحمد لله حاولت معها وسحبت بنتي وكذا ولدت بدون عمليه بس جاني بعدها نزيف ظل معي ايام والحمد لله صار كل شي بعدها طبيعي
السلام عليكم يااختي هذا الكلام غير صحيح انا ولدت عندهم وكان الرحم مسكر تنومت في غرفة الولاده كان...
ماشاءالله ---الحمد لله على سلااامتش---- ردك اسعدني --------الحمد لله طمنتيني:27:
باسم حياتي
باسم حياتي
مااعتقد يولدون قيصري الا اذا الوحده عندها ضيق بالحوض او تعسرت ولادتها هو مستشفى حكومي مو خاص عشان يطمعون بفلوس العمليه والله يكتب لي ولك ولاده طبيعيه ميسره ياحي ياقيوووووووووم
مااعتقد يولدون قيصري الا اذا الوحده عندها ضيق بالحوض او تعسرت ولادتها هو مستشفى حكومي مو خاص عشان...
ان شاء الله كلامك يطلع صحيح بانهم مايولدون قيصري الا لاسباب تعسريه:42:----

الله يسمع منك ان شاءالله لي ولك ولجميع الحوامل ولاده طبيعيه ميسره:)