كنت غبيه !!!!!قصتي اللي ماتزوجو يدخلون ضروري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يابنات بفتح معاكم موضوع جدا مهم وارجو اخذه بعين الاعتبار فالفتن تتهاوى علينا من كل صوب وطبعا بذكرلكم قصتي عشان تتوضح الصوره اكثر وادري ان هذا تفكير كل بنت@@@
كنت بثالث ثانوي انا واختي تركيزي على الدراسه واحبها بشكل وطموحي فوووووووووووقخلصت الترم الاول وجبت نسبة100% واختي نسبتها حلوه
وفرحت فرحه مايعلمها غير رب العالمين وكنت بس افكرادخل قسم ايه وقرقر فوق راس امي من اخذت الشهاده لين اليوم اللي بعدهوامي بس تناضرلي وتبسم :)شكيت ان امي عنها شي بس تجاهلت:eek:
ونادتني وجلست وقالتلي عيال عمك خطبوك انتي واختك طبعا انصقعت ليه عشان مابي اتزوج قلت لا ابي اكمل دراسه :angry2:وحاولنا انا واختي بشتى الطرق وبعدين احنا صغار عمري 18 واختي19
لكن ابوي الله يحفظه كان حكيم ولشباب كان مايبي يطوفهم لانو يقول عاقلين والعيال اعمارهم 21 و23 طبعا رفضي اكثر لانو اضفت عذر انو صغير موقد مسووليه وبصراحه كنت اكرهه:09: كره مايعلم غير رب العالمين ولي اسبابي اللي خلتني اكرهه وبكيت :icon33:وماخليت شي ماسويته وحاولت لكن ابوي كان مصر طبعا العيال ماعندهم شي وخاصه كان توه متوظف
لاكن ابوي ربي منعم عليه فملك لنا ودفع لنل كل وحده 27 الف من جيبه وقال للعيال متى ماقدرتو سددوا وصار الزواج وطبعا كل شي من ابوي وتم الزواج:icon28:
المهم لما تزوجت هالشخص اللي كنت اكرهه كنت طبعا اعتبرها نهاية حياتي تحطمت امالي كلها لادراسه وشخص اكرهه كيف بعيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم بعد الزواج صدمني الولد العمر صغير لكن العقل عقل رجااااااااااااااال وانسان خلوق وطيب وحبوب ومثقف وعكس ماتخيلنه تماما وطبعا خلونا نكمل دراسه ودبرو انفسهم وسددو الدين على طول و حبيته بشكل خيااااااااااااااااااالي وحملنا انا واختي مع بعض و ولدنا مع بعض وعشنا سعاده
والان انا حسيت بحكمة تصرف وانو مو كان همه يزوجنا وبس بالعكس كان منقيهم لنا تنقيه وضحكت عاى نفسي وتفكيري
المهم مالكم بالطويله يقالي ماطولت:09:
يابنات اللي يجيها احد لاتقول صغيره
او
بكملا دراسه
او
احس اني اكرهه ولاتلتفت الكلام الناس
او
صغير لازم يكون اكبر مني على الاقل بخمس سنوات صبعا كان هذا تفكيري
او
المهر شوي طبعا انا واختي اللي سكتنا ابوي والا مو مرضينا بس بالنهايه عرفنا ان الفلوس ملها اي قيمه مقابل السعااااااااااااده
او .............الخ من الاعذار يابنات حنا بوقت الفتن عفن انفسكن لاترفضن لاسباب مالها داعي تراي جربت وعرفت الصح وين
واعينن الشباب:arb: قللو المهر والتكاليف ترى زواجي انا واختي ماوصلت التكاليف الزواج عاى بعضها والمهر 100 الف تكفن يابنات فكرن بعقولكن ترى احنا بعصر الفتن عينن وعاونن وابشرن بالسعاده اذا كان اللرجال دين خلاص وافقن على طول لو ماعنده وظيفه ربك بيرزقه بس لاتعسرنها زي تفكير سابقا بس الله يجزا ابوي خيرر
وبالامانه طلع الرجال كفو صراحه وخلاني احبه بشكل وندمت على كرهيي له قبل واكثرن من الدعااا والله يوفقكن ويرزقكن الازواج الصالحين ويارب اللي ماجابت ترزقها الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
ولاتنسوني من صالح دعواتكم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رند999
رند999
الله يوفقك وماشاء الله عليه ابوك لمهن جاء الصاحي ابد مانيب متشرطه وحنا ماعندنا هالحركات بس وينه هو
أوشن دريم
أوشن دريم
ماشاء الله عليكم والله يديمها سعادة
كشتي حلوة
كشتي حلوة
ماشاءالله تبارك الله الله يوفقكم حبيبتي واذا كان على التكاليف والله ان الدنيا صارت غلى والمهور لووصلت 60 الف ماكفت البنت الله يعين
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
ماشاء الله تبارك الله
المصباح الوردي
مشكوووره اختي على التصيحه بس انا مب وياج لازم البنت تفكر الف مره قبل ما تتزوج شوفي الطلاقات الي حولينج كله بسبب سوء الاختيار لا تنسين في شباب معقدين بخلاء خونه وصيع طبعا مابنعرف الا بعد الزواج حتى لو سألتي عنه عشان جي الوحده لازم تفكر عدل وتستخير وماتستعجل اهم شي تختار واحد يناسبها اجتماعيا وفكريا في النهايه محد ياخذ غير نصيبه

يارب الله يوفقج ويسعدج