أم يحيى

أم يحيى @am_yhy

عضوة شرف في عالم حواء

سؤال عن العلاج الطبيعي ( الماكروبيوتك ) من جربته أو تعرف أحدا جربه ؟

الصحة واللياقة

أخواتي العزيزات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أردت أن أسألكم عن العلاج الطبيعي ( الماكروبيوتك ) إذا كانت إحداكن جربته أو تعرف من جربه .. أرجو أن تفيدني بأي شيء من ذلك .

أنا قرأت عنه كثيرا وزرت أحد المختصين بالعلاج به لكني لم أستطع مواصلة العلاج وجدت صعوبة .. فإذا كانت وحدة منكم عندها تجربة أو تعرف أحد تفيدني كيف كانت التجربة والنتائج وكل شيء ...حتى أتشجع وجزاكم الله خير الجزاء ..
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لام الصحية
لام الصحية
عزيزتي علم الماكروبيتك يعني العودة الى الطبيعة كما كان ابأنا واجدادنا يعيشون يأكلون الحبوب الكاملة والخضار الطازجة والبقول والفواكة في موسمها , واذا قرأت الطب النبوي تجدي كل ما قيل في كتب الماكروبيتك هو موجود فيه , ومن بعض فوائد الناجمة عن تطبيق التغذية الماكروبيتك, ارهاق اقل , التخلص من الالام والامراض , تجديد الاستمتاع بتناول الطعام , حياة زوجية افضل , نوم هادىء وهانىء , تحسن الذاكرة وصفاء الفكر , التحرر من الغضب والخوف , وحانية اكثر , تحكم افعل بمشاكل الحياة . انا لي ثلاث سنين ومش قادر اسيبة لما وجدت فيه من راحة وخفة وجسم رشيق ووقاية من الامراض الحمد على النعمة كنا نايمين وجاء من يوقظنا من السموم التي كنا نتناولها .
سرالنور
سرالنور
السلام عليكم....لو سمحتى تعطيني نموذج عن اسلوبك في اتباعك للماكروبيوتك ,ودى اتبع هذا النظام من فتر طويله وعندى كتب كثيره ليوسف البدر ومريم نور بس ما حد يشجع علي الاستمرار في النظام الطبيعي وإذا كان عندك فكره عن علاج الصفار با الدم ونقص الكالسيوم باالعظام لاني اعني منه.....وشكرا .
أم يحيى
أم يحيى
عزيزتي علم الماكروبيتك يعني العودة الى الطبيعة كما كان ابأنا واجدادنا يعيشون يأكلون الحبوب الكاملة والخضار الطازجة والبقول والفواكة في موسمها , واذا قرأت الطب النبوي تجدي كل ما قيل في كتب الماكروبيتك هو موجود فيه , ومن بعض فوائد الناجمة عن تطبيق التغذية الماكروبيتك, ارهاق اقل , التخلص من الالام والامراض , تجديد الاستمتاع بتناول الطعام , حياة زوجية افضل , نوم هادىء وهانىء , تحسن الذاكرة وصفاء الفكر , التحرر من الغضب والخوف , وحانية اكثر , تحكم افعل بمشاكل الحياة . انا لي ثلاث سنين ومش قادر اسيبة لما وجدت فيه من راحة وخفة وجسم رشيق ووقاية من الامراض الحمد على النعمة كنا نايمين وجاء من يوقظنا من السموم التي كنا نتناولها .
عزيزتي علم الماكروبيتك يعني العودة الى الطبيعة كما كان ابأنا واجدادنا يعيشون يأكلون الحبوب...
ألف شكر أختي الفاضلة لام الصحية على ردك المشجع هذا .. ولكن أرجو أن تخبريني هل اتباعك لهذا النظام كان باستشارة من مختص أم باجتهاد منك ..
وهل طبقتي نظام الماكروبيوتك 100% أم أنك أدخلتيه الى جانب غذائكم المعتاد ؟
ومن أين تشترين الأطعمة الخاصة به ؟
وجزاك الله كل خير .
أم يحيى
أم يحيى
وينك يا أخت لام الصحية أنا في شوق لمعرفة تجربتك مع الماكروبيوتك . جزاك الله خيرا وسامحينا على الإزعاج ..
نهر الجنة
نهر الجنة
الأخت لام الصحية ..........
السلام عليكم....لو سمحتى تعطيني نموذج عن اسلوبك في اتباعك للماكروبيوتك ,ودى اتبع هذا النظام وبخاصة للسمنة فما رأيك بماذا تنصحيني ؟
وشكرا لك