نهر الجنة
نهر الجنة
وينك يا أخت لام الصحية أنا في شوق لمعرفة تجربتك مع الماكروبيوتك . جزاك الله خيرا وسامحينا على الإزعاج
Um_Shahad
Um_Shahad
و الله انا استخدمته فترة بسيطة جدا ولكني ارتحت عليه مرررررررررة .. و لو ماكانت هذيك الفترة فترة خطوبتي واول زواجي كان الى الحينم انا استخدمه بس تعرفون بداية الزواج لازم من المجاملات .. وهو سهل ومافيه اي صعوبة تقدرين تروحين لمحل بيت الصحة بالدوحة دامك من اهل الخبر :) و تسألين الموظف هناك وهو راح يساعدك
نهر الجنة
نهر الجنة
أختي الكريمة أم شهد ممكن تقولين لي طريقته لأني ليس من الخبر وشكرا لك
أم يحيى
أم يحيى
أختي أم شهد ممكن تعطيني عنوان هذا المحل .. يعني وينه بالضبط بالدوحه لأن سألنا عن وما عرفناه .. وجزاك الله خير .
Um_Shahad
Um_Shahad
نهر الجنة ... طريقته انك تصيرين تعتمدين على الخضروات والفواكه في تغذيتك و تستبدلين اللحوم بالبقوليات و تاكلين كل نوع من الخضروات او الفواكه في موسمه الخاص .. يعني هو نظام طويل شوي بس تقريبا هذي هي اساسياته واذا قدرت اني احط مواضيع باقرب فرصة انشاء الله تبشرين بالخير ..

اخت ام يحيى .. اذا كنتي تعرفين اسواق المزرعة اللي بالدوحة اعتقد ان رقمها 5 فتكونين وصلتي خير تدخلين داخل المجمع اللي فيه اسواق المزرعة و راح تلقينه هناك اسألي اي احد يشتغل هناك وانشاء الله راح يدلك والمجمع مو من كبره كله ممر واحد .. واذا بغيتي اي مساعده فأنا حاضرة