طيب بدل ماتوتين لين تلقين وظيفة بـ1000ريال فكري كيف تكونين صاحبة الألآف..؟!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ملاحظة ادارية: الموضوع فقط للاستفادة بالاراء ويمنع وضع اي عروض ترويجية او تسويقية حتى لا نضطر لحذف الموضوع.

حوائياتنا .. المتألقات كيف أخباركم

لحظةأنا بقول:

والله ذبحني الطفش مش عافه وين اروح كم سنه وأنا في هالبيت.
حمدي ربك شقول أنا بعد ماجمعت من هالشهادات من مركز لمركز ومن مكان لمكان للحين يقولون نبي خبرة !! وشكلي في النهاية بجمع كل هالشهادات وبغلف فيهم هدايا أحسن لي ولا أموت من القهر...!
... اي هاذي الناس (فله وخير ونعمة )ليتها تلقا لي وظيفة عند ابوها أو زجوها ولا حتى أكون صديقتها..
... اش هالحظ الي علي ؟ حتى بعدماتزوجت انا الي اصرف على نفسي لا وصار عندي كم واحد معاي غير أبو الشباب . مو لو كنت في بيتنا كان أحسن وأبرك لي ؟!اووووف...(بالمناسبة لايجوز التسخط على القدربمثل هذه العبارات)

ويعني من هالكلام الجميل الي نقوله كلنا وأنازيكم .. والسؤال الى متى هالحال ؟

ماودي أطول عليكم اكثرخلنا في المفيد

والله ان كل وحدة من الي ذكرتهم فوق تذكرني بنفسي أو أختي أو جارتي أو عزيز علي .. المجتمع كله صار كذا طيب ليش ..؟

ليش نتبهدل في البحث عن وظايف نعرف انها راح تدخلنا في لعبه اسمها(تحت التدريب) وبعدين تقول ماانقبلتي حظ أوفر..! زين اذا طلعتي بشهادة

تضحكين على نفسك بمسمى موظفة وتعيشين الدور ..تشتغلين 4 الى 5 ساعات ويمكن شفتات،تواصلين اليل بالنهار كلللل شي عليك والاسم مراسلة بـ900وإلا 1000أو 1500ريال وياريت تجيك كاملة آخر الشهر..

واشمعنا راتب الي يجون من برى اعلى من راتبي ؟!ولهم صلاحيات ولهم ولهم لا واحيانا هم الي يوظفون ويفصلون واحنا في قامة الانتظار عسى في النهاية يعبرونا والا يعطونا وجه ليش ان شالله
(أنا أتكلم عن وضعنا مع الإستسلام ورغبتنا في عدم التطوير مو عن الناس الي استحقت المنصب بسبب كفاحهم وتعبهم بالعكس الا الله يوفقهم .. بس لا يفهم كلامي في غير محله)

وليش وليش وليش..

ليش ماتكونين انتي سيدة الموقف ؟
ليش موانتي الي توظفين وش ناقصك؟
ليه نربي في هالعيال ونجلسهم في البيت على أمل نلقى واسطة..
ليه مانرحمهم ونعلمهم يكونون اصحاب حلال بدل ماينتظرون احديدبسهم في وظيفه تجيب الهم ويعايرك فيها لين يموت !

يلا أنا وانتي وكل وحدة تحس إنها فعلا تبي ترتاح من العناء الي هي فيه تستعين بالله ونقول يلا نساعد بعض

وتبدى كل وحدة تحط في هالصفحة شنو الشي الي ماهرة فيه وممكن يطلعها فوق ولا تحتقر شي، نسويها ورشة عصف ذهني يمكن فكرتك تحركنا يمكن نسادك في تطوير الفكرة ونتطلعين بشي..
نعلنها انتفاضه على الركود الي احنا فيه وبدل ماتقعدين طول عمرك في انتظار الوظيفة أم الف كوني انتي منبع الآلاف واسعدي الي حولك

على فكرة أنا بديت على خفيف وياريتا ادارتنا الغالية تثبت الموضوع لتعم الفايدة وأنامن ناحيتي مستعدة أساعد في تطويرالفكرة وتوجيها بلي اقدر من امكانيات
..والله ماتتصورون كيف حياتي تغيرت لماغيرت طريقت تفكيري وحاولت افكر ابغيري والي يعانون نفس معناتي واتمنى إنكم تستفيدون وأي مشورة أنا في خدمتكم
والله اني جادة..

دمتم في رعاية الله..المذرة لعلى االإطالة
79
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثابتة مول
ثابتة مول
اااااخ:44: نفس المعاناة جيت على الجرح على كل حال الحمدلله الله يعوظنا صبرا بالدنيا والاخرة
فكرتك مرررررة حلوة ورائعة:icon18::icon18: الحمدلله انا بديت دحين مندوبة لمؤسسة صح نسبتي قليلة بس احسن من الحاجة والفراغ ومنها باذن الله انطلق ومن صار على الدرب وصل:11retcher ان شاء الله :icon28::icon28:
ابتسامة الصباح
موضوعك مميز

انا ابيع ملابس تركية لانوا الملابس التركية هاي كوالتي ونادره عندنا بالسوق والي لفت انتباهي لهذا الشيء انوا حتى الماركات من الملابس صارت اقمشتها وخياطها موتمام وانا احب اقتني القطع المرتبه وسعره فيه

وحبي للازياء خلاني اتاجر في الازياء لاني ماامل منهم لذيذين مره

عندي فكره جهنمية بس يبي لها راس مال وادارة بسيطه

ليش مانفتح محل تخصص سلطات يعني الواحد يشتهي احيانا سلطات بس سلطات ياكلها ويبي سلطات منوعه مو تبوله وهو ماشي

يبي سلطات غريبه وجديده

ليش مافتح هالمحل والكل بقلد مثل محلات العصيرات فتح محل تخصص عصيرات بعدين الكل فتح بعده

ايش رايكم بفكرتي:)
مايا فلور
مايا فلور
كلام صحيح....بس الوحدة تحاول وتبحث..وتجعل نصب عينيها انو المال وسيلة مو غاية...الله يوفقنا جميعا......طيب ممكن تساعدوني ودي اكون عضوة لشركة فرديرك ...الله يسعدها ويوفقها اللي تساعدني فيها.......مشكورين
كلفه
كلفه
اااااخ:44: نفس المعاناة جيت على الجرح على كل حال الحمدلله الله يعوظنا صبرا بالدنيا والاخرة فكرتك مرررررة حلوة ورائعة:icon18::icon18: الحمدلله انا بديت دحين مندوبة لمؤسسة صح نسبتي قليلة بس احسن من الحاجة والفراغ ومنها باذن الله انطلق ومن صار على الدرب وصل:11retcher ان شاء الله :icon28::icon28:
اااااخ:44: نفس المعاناة جيت على الجرح على كل حال الحمدلله الله يعوظنا صبرا بالدنيا والاخرة فكرتك...
حبيبتي موضوع جدا قيم وكلنا مرينا بهالمعاناه
انا بديت مندوبه لشركتين تجميل واعمل مخمريات
ولوشنات ومخلطات وعطور الشنطه
والحمد لله ماشي حالي كويس وقتلت الملل
واصبحت سيدت نفسي ولله الحمد والمنه
وعقبالكم يالغاليات
خلاص افترقنا
خلاص افترقنا
عقبالي يارب..
أنا أحب الأطفال بجنوووووووووووون ونفسي افتح حضانة في بيتي بس مترددة مرررررررة أبغى أحد يشجعني المنطقة اللي أنا فيها مافي حضانة وفيها حول عشر مجمعات مدارس بنات ويمكن أكثر بس مدري أحس ماراح ينجح مشروعي لأنه بالبيت حاولت اجيب ترخيص وافتح حضانة وروضة بس مافي تراخيص موقفة لها سنتين تقريبا ولا راح يعطون تراخيص إلين ينزل قرار ملكي ع قولتهم...ياليت تنوروني بأفكاركم وياليت ع الخاص لأن المواضيع مدري وين تروووووووووح بعدين...