بنات جدة ممكن مساعدة (افضل اماكن بيع جميع مستلزمات المنزل)

الأجهزة المنزلية والمشتريات

اخواتي العزيزات
لوسمحتوا
ممكن تدلوني على افضل الاماكن والاسواق اللي تبيع الاجهزة الكهربائية يعني ثلاجة مكيفات افران وغسالات طبعا جودة وسعره مايكون غالي لان تعرفوا بعضهم يبيعوا باسعار غالية شوية

كمان ابغى اماكن رخيصة لبيع الاثاث وتكون جودتها طيبة يعني ابغى
جلسة او كنب وطاولات ومرايا ودولاب ملابس ودواليب صغيرة مكتبة تلفزيون ...الخ اشرايكم بسوق الجزيرة
اللي عند دوار الدراجة كيف اسعارهم
انا قرأت لبنات يمدحوا الهنداوية والصواريخ الله يسعدكم رشحوا الافضل والارخص
كمان محلات الاواني والكماليات سمعت بمحل اظن اسمه برافو ايش رايكم فيه وين يقع
والرفووووووف بالذات لاني احبها كمان دلوني وين الاقيها

الله يحقق لكم ما تتمنون ساعدوني انا رايحة جدة بإذن الله نهاية الاسبوع
وما معاي وقت كثير فاتمنى من قلبي تفيدوني
وضروري تدلوني على الشارع يعني عنوانه لاني مو من جدة

ما خليت شئ ههههه:hahaha:
وجزاكم الله كل خير
واللي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع
بانتظاركم
25
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
حبيبتي اهلا فيك بجده انا من جديد عفش بيتي كله من جده دلوني الناس عالصواريخ شريت غرفتي النوم وغرفة اولادي والسجاد وطاولة السفره اما الكهربائيات نزلت من هايبر بنده اغلبها ولو انهم نصحوني بالصواريخ بس زوجي يكره الحر ودوشة الناس في الصواريخ واللحف والبطانيات من الصواريخ ومن دوار الدراجه جبت الكنب سوق الدراوزه والستائر جبت الجاهزه منها الصيني الشفاف حلو ناعم ومنها المخمل والأرجانزا واسعارهم مناسبه بين المئه والمتين وخمسين وبالنسبه لأدوات المطبخ طقم سفره كامل150قطعه ب450ريال من الصواريخ مذهب وكشخه والطناجر والصواني كم الصواريخ وبعدين عرفت محل عند الدراجه اسمه أسواق التوفير 5ريال والباشوات 10ريال كملت فيه بقيت مطبخي وإكسسوارات البيت والحمامات محلين تحفه للمشتريات أرجو إني افدتك هذا ما ذكرت وبلاحظ من أراء جاراتي انو مشترياتي حلوه واسعارها مناسبه
نــــور الدنيــــا
حبيبتي اهلا فيك بجده انا من جديد عفش بيتي كله من جده دلوني الناس عالصواريخ شريت غرفتي النوم وغرفة اولادي والسجاد وطاولة السفره اما الكهربائيات نزلت من هايبر بنده اغلبها ولو انهم نصحوني بالصواريخ بس زوجي يكره الحر ودوشة الناس في الصواريخ واللحف والبطانيات من الصواريخ ومن دوار الدراجه جبت الكنب سوق الدراوزه والستائر جبت الجاهزه منها الصيني الشفاف حلو ناعم ومنها المخمل والأرجانزا واسعارهم مناسبه بين المئه والمتين وخمسين وبالنسبه لأدوات المطبخ طقم سفره كامل150قطعه ب450ريال من الصواريخ مذهب وكشخه والطناجر والصواني كم الصواريخ وبعدين عرفت محل عند الدراجه اسمه أسواق التوفير 5ريال والباشوات 10ريال كملت فيه بقيت مطبخي وإكسسوارات البيت والحمامات محلين تحفه للمشتريات أرجو إني افدتك هذا ما ذكرت وبلاحظ من أراء جاراتي انو مشترياتي حلوه واسعارها مناسبه
حبيبتي اهلا فيك بجده انا من جديد عفش بيتي كله من جده دلوني الناس عالصواريخ شريت غرفتي النوم وغرفة...
الف شكر لك عزيزتي
ومبروك عليك التجديد وتبلينهم بالعافية
بسألك كم اسعر غرف النوم والكنب اللي اشتريتيها؟
وجزاك الله خيرا
أحساس مرجوجه
أحساس مرجوجه
اب
نــــور الدنيــــا
رفع
امونة جده
امونة جده
صباح الخير حبيبي والله عند عبد اللطيف للاجهزه الكهربايه وكمان عندك للاثاث الصوارخ وكمان الدروازه والاضات والمرايات والله أنصحك بكيا الصوامع ذوق عندهم اشياه تخبل ومودرن كمان ع الموضه والله يباركلك في غفشك وبيتك هاي عاد لا تنسين تزوارينا أنا احب ضيوف مرررررره ههههههههههه حياك اختي وآسفه تفلسفة عليك كثير والله ما امزح بزياره أنا سكانه با التحليه باي