نداء الى طالبات جامعة الاميره نوره

الطالبات

يالله انك تحيهم بنات انا توني جديده بالمنتدى وتوني جديده بالجامعه يعني اول سنه لي :27:
عاد انا بجامعة الاميره نوره قسم دراسات اسلاميه انتظام حابه اعرف وين ندرس باي جامعة نوره القديمه الي عند الحكير ولا الي الجديده الي على طريق المطار

وحابه اتعرف على بنات بجامعة الاميره نوره باي قسم عادي مو لازم يكون بقسمي

ودي ..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss.Qmr
miss.Qmr
ي هلاااااااااا وغلااااااااااا حبيبتي

انا بجامعة الاميره نووره بنفس كليتك :)
كلية الاداب بسس قسم عربي:( الله يصبرني لين احوول مستاائه من التخصص يجيب المغص :22:

بخصووص النقل والله احترناا يختي مرره نقراء اعلان من العميده بننقل ومره يغيرون رايهم ويقولون انطقو بالقديمه مافهمناا لهم

يانااس ارسوو على بر :30:
انا الحين اتابع الاخبار من موقع الجاامعه امكن يرحموونا وينزلوو اعلااان

بسس قريت باحد الردود انعش فيني روح التفائل:42:
يقولوو الكلياات الي راح تبقى في مخرج تسعه القديمه هي الكليات الي تحتاج معامل وخرابيط
اوماا احناا لااا مايحتااج لنا معاامل يعني ي رب ي رب ننقل قوولي امييين

نبي نكوون اول دفعه تبلط بالكليه :22:

اممم حبيبتي بخصووص اللبس بشري جهزتي شريتي شي ولاا مثلي لحد الحين :42:
غروري محيرتني
ي هلاااااااااا وغلااااااااااا حبيبتي انا بجامعة الاميره نووره بنفس كليتك :) كلية الاداب بسس قسم عربي:( الله يصبرني لين احوول مستاائه من التخصص يجيب المغص :22: بخصووص النقل والله احترناا يختي مرره نقراء اعلان من العميده بننقل ومره يغيرون رايهم ويقولون انطقو بالقديمه مافهمناا لهم يانااس ارسوو على بر :30: انا الحين اتابع الاخبار من موقع الجاامعه امكن يرحموونا وينزلوو اعلااان بسس قريت باحد الردود انعش فيني روح التفائل:42: يقولوو الكلياات الي راح تبقى في مخرج تسعه القديمه هي الكليات الي تحتاج معامل وخرابيط اوماا احناا لااا مايحتااج لنا معاامل يعني ي رب ي رب ننقل قوولي امييين نبي نكوون اول دفعه تبلط بالكليه :22: اممم حبيبتي بخصووص اللبس بشري جهزتي شريتي شي ولاا مثلي لحد الحين :42:
ي هلاااااااااا وغلااااااااااا حبيبتي انا بجامعة الاميره نووره بنفس كليتك :) كلية الاداب بسس...
ياهلا والله بقلبي تدري اني كنت بقسم عربي بس نقلوني لاني كنت حاطه برغباتي اول شي انجلش ودرسات اسلاميه
واخر شي العربي عاد اول شي حطوني عربي وبعدين بعد مده غيروني رحمة فيني :04:
يختي ياليت بالقديمه لانى كل صديقاتي هناك بس مدام انتي موجوده يارب بالجديده
لا والله توني ماشريت لاني انشغلت بملابس العيد
وش رايك نطقم :hahaha:
حبي ممكن اميلك ارسليه لي على الخاص علشان نتواصل اكثر
المحتاجه لدعواتكم
الله يوفقكن
صمت اذاب الجليد
انا بجامعة نورة قسمي محاسبة بكلية الادارة والاعمال اتشرف بمعرفتك
روزالينا 250
روزالينا 250
اهلين ...
حبيبتي ادخلي على موقعهم منزلين الكليات اللي بتنقل للجديده والكليات اللي بتجلس في القديمه ..