اكره شعري كررررررره موطبيعي كله من الشيب والتساقط

العناية بالشعر

بنات فديتكم ابي منكم مساعده لشعري عفوا اقصد ماتبقى من الشعيرات لانه للاسف قاعد يطيح بشكل مو طبيعي قلت يمكن بعد الولاده عدت سنه والتساقط صار يزيد بشكل يرووووع والله صرت اطفش منه دايما القى شعري بكل مكان قرفت منه وصرت هاملته عالاخر لاني كرهته:icon33:امشطه نادر وخلطات عدم ماعمري جربت المهم رحت لوحده كوافير خبيره بالشعر عارفه شعري مزبوط لاني على طول متعامله معاها قالت لي شعرك يبغاله ماسك ضرووووي لانه مدمور وقالت لي على ماسك ممتاز اسمه ماسك معالج للشعر التالف ماركة لوريال من الصيدليه وطبعا اشتريته ومدحته لي وانا ببدا اجربه اليوم سوالي انا اول مره اشتري ماسك من الصيدليه وقالت لي على طريقته احطه بشعري نص ساعه واغسله والفه بطاقيه ثلاث مرات بالاسبوع بس بعلبة الماسك كاتبين مدته دقيقه واغسله انتم وش نصيحتكم لي كيف طريقته الصحيحه وكم مره لاني ودي اعالجه خايفه اصلع والله صرت ماطلع من البيت من شعري مقرررررررررررررررررف تساقط وخشونه وشيب:44::icon33::icon33:
افيدوني بخبرتكم بالماسك والي عندها طريقه تخفي الشيب غير الحنه والصبغه تفيدني تعب شعري من الصبغات والمشكله الشيب بس على مقدمة الراس يحرررررررررج مره مع اني صغيره عمري 22 بس متعذبه كاني عجوز اخبي الشيب:icon33:
سااعدوني فديتكم ودي افرح :arb:بشعري ودي يوم من الايام يحس انو شعر زوجته على طبيعته دائما صبغه صبغه اغطي الشيب او لافته مالي خلق افتحه من خشونته:icon33:
فديت الي بتساعدني والله لادعي لها كل ماشوووف شعري يتغير:27:
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوح~
بوح~
انا نفففففففففففسك بصييييييييييييح
موون لي
موون لي
حبيبتي وسعي صدرك اول شي لان النفسيه لها دور كبير الحمدلله كل مشكله ولها حل

اول شي اصبغي شعرك لان الشيب يعطي الشعر مظهر خشن وغير صحي اصبغيه بني غامق او متوسط وابدي اذا طلع الشيب اصبغي بس الجذور بصبغه بيقن حت الخمس دقايق ممتازه ريحتني كثير من الصبغات لان انا زيك شيب يفششششل وبس من قدام بس الحمدلله الحين صرت اصبغ بس الجذور ويمكل كل سته شهور اصبغ شعري كامل وارتاح شعري مررره
الشي الثاني ياقلبي صيه علشان يبينانه كثيف ويسهل العنايه فيه وترتفع معنوياتس شوي
فعلا الماسك هو احسن حل انتبهي الزيوت تقربه لان الشعر اللي يطيح ماينفع له الزيت ابد
عالجي سبب التساقط ياقلبي انتي اذا قصيتيه ولاحظتي ان التساقط خف معناته سب التساقط التكسر والتقصف والجفاف ااما لو ظل يتسااااقط خوذي فيتامينات خاصه للشعر
الماسك عادي حطيه اكثر من دقيقه مايظر باذن الله بس ابعدي عن الجذور وزي ماقلت لك قصيه احسن لك

معليش لو فيه اي استفسار ياليت بالخاص لاني انسى المواضيع اللي رديت عليها اعذريني حبيبتي
shamereh
shamereh
ياقلبي انتي والله يعينناع الشيب اللي بس بالمقدمه واعمارنالس بأول العشرينات

اقولك حبيبتي انتي اهم شي تغذي من الداخل زوري طبيبه وشوفي دمك لان فقرالدم له دور في ذلك وخلي الدكتورة تكتب لك فيتامينات للشعر تكثفه وتوقف التساقط
بعدين شوفي لايكون سبب تساقط شعرك من حبوب موانع الحمل ترا قريبتي مرة تساقط شعرهامن الموانع مارتاحت لين تركتههاوحطت لولب عاد انتي شوفي وش السبب
طيب ليش ماتحطين بشعرك زيت زيتون شجرة مباركه ومافي ضرربإذن الله حطيه ولفيه وبعد ساعتين اغسليه بشامبو الاطفال وترا اخذررررررررررررك من الشامبوات خليك ع نونو اوجونسون خفيف ومافيه كيماوي وانتبهي مو دايمااستشوار حتى لوانتي متزوجه لان شعرك رايح فيها انادايم انصح كل احد وحتى خواتي تلفين شعرك طاقيه وثبتيه بنس وقت ماتبغين تكشخين فيه فكيه وامشطيه ومسحه خفيفه تونك الفازلين
وعسى ربي يزين شعرررررك والاهم عالجيه داخليا بفتيمينات وخضروات وفواكه
ولاتنسين تبشريني اذا تحسن شعرك برساله
دعواتي لك
اغصان بارده
اغصان بارده
يالغاليه لايضيق صدرك ولاشيء شوفي انا الماسك هذا مااعرف عنه شيء بس بقولك انا شعري كان يتساقط لدرجه كرهته وجربت جدول حور للشعر من اول اسبوع خف التساقط حيييييل بس مااستمريت لأني مشغوله بس شوفي موضوعي على هالرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3305552
اتمنى افدتك دعواااااااتك
ماغيرها قلب ابيض
انا مثلك .. الشيب اغطيه بصبغه ..( تخيلي كل اسبوعين تقريبا .. من الجذور بس ..) وانعدم شعري من هالصبغه بس شسوي
واختي بعد نفس الحاله ..الله يعين .. انا بديت استخدم حمماتزيت وزيوت

اللهم اغفرلي ووالديا ولمن له حق علي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات