مدينة الملك عبدالعزيز الطبيه - الحرس الوطني - ادخلي لاهنتي

الحمل والإنجاب

مررررررررررحبا على كل الكروووشات :icon35:
والله يهون علي وعليكم ولادتكم يااااارب ونقوم بالسلامه ونفررررح بشوووفة اطفالنا يارررب

سؤالي عن المستشفى انا اراجع عند دكتور هل الدكتور اللي متابعني هو لازم اللي يولدني ولا دكتورة تولدني
وش رايكم فيه من حيث الاهتمام والنظافه
وكيف نظام الاستقبال عندهم وقت الولده واذا جتني اولاده وين اروووح لطوارئ ولا للعياده
وهل يسمحون للمرافقه معي
وهل يحطون البيبي عندي او بالحظانه
وكم اجلس يوم بعد الولاده
واخيررررا ابي استشيركم بفكرتي ان ساكنه هنا بالرياض وابي اتنفس عند اهلي بالقصيم وابي اطلع سيداء من المستشفى للقصيم عند اهلي هل علي ضررر لاسمح الله لو سويت كذ

يااااااااليت تجااااوبوني ولكم كل الدعااااااء وجزيل الشكررررر :21:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمووووع الرحيل
رفع
الله يهون عليييك
ويسخر لك خلقه
هاوية الذكرى
هاوية الذكرى
دمووووع
الله يرزقك بالذريه الصالحه الي تسعد قلبك يارب
Selver_honey
Selver_honey
والله يهون علي وعليكم ولادتكم يااااارب ونقوم بالسلامه ونفررررح بشوووفة اطفالنا يارررب

آآمين يارب ياكريم

سؤالي عن المستشفى انا اراجع عند دكتور هل الدكتور اللي متابعني هو لازم اللي يولدني ولا دكتورة تولدني

الدكتور اللي تتابعين عنده هو استشاري او اخصائي وتحت ايده 6 اطباء وطبيبات كل مره تدخلين على واحد منهم حظك نصيبك ممكن يكون نفس اللي دخلتي عليه اول او غيره لكن كلهم تحت اسم هذا الدكتور ويتصلون عليه اذا احتاج الامر هذا بالنسبة لمتابعة الحمل والسبب لأن العدد كبير جدا من المتابعات والمرضى وماراح يتفضى لكل وحده الا الحالات الصعبه جدا واحيانا تدخلين عليه من باب الصدفه ومتابعة الحل فوق الدور الاول اذا مارحتي ..

بالنسبة للولادة تكون تحت في الدور الارضي من باب الطوارئ قسم الولادة وحضانة الاطفال واللي يولدون يختلفون جدا عن اللي يتابعون الحمل لأنه كل قسم خاص مستقل عن الاخر وكل بياناتك بتكون متوفره لأي دكتور او دكتوره تكشف عليك لأنها متواجده في ملفك بالكومبيوتر يعني لاتخافين بيكونون عارفين كل شي عنك ...

وش رايكم فيه من حيث الاهتمام والنظافه

الاهتمام رائع لكن يتركونك وقت الطلق الا اذا دقيتي الجرس وسألوك اذا يه شي ضروري انا كنت ابيهم جنبي لأني في حالة ولادة مبكره او اجهاض وخايفه
النظافة نظيفين ويوفرون لك كل شيء من الفوط واللبس والداخلي لكن للأسف النساء اللي يولدون هم اللي تحصلين منهم القذارة والقرف لأن الغرف مشتركه الا اذا بواسطة او زوجك ضابط او دفعتي فلوس في خدمات الاعمال
اكثر شيء اقرفني ريحة الحلبة بقوووه امرضتني تشميها في الحمام والغرفة حسب حظك من الناس اللي جنبك
لكن اهتمامهم فيك ونظافتك جيد

وكيف نظام الاستقبال عندهم وقت الولده واذا جتني اولاده وين اروووح لطوارئ ولا للعياده

تروحين للطوارئ وياخذون بطاقتك وبتأكدون ويسألك الموظف باستقبال الطوائ وش اعراضك وتجلسين بالانتظار ويدخلونك للفحص المبدئي ويحولونك على الولادة مباشرة بواسطة عربية مع النيرس

وهل يسمحون للمرافقه معي

يسمحون بمرافقة شخص واحد
وهل يحطون البيبي عندي او بالحظانه

يحطونه عندهم حسب ماشفت لأني لسه ماجبت بيبي وماكمل حملي الله يتمم علي يارب ادعي لي ..ومايجيبونه لك عشان لايزعجون المرضى الاخرين الوالدات

وكم اجلس يوم بعد الولاده
اذا طبيعي يوم واحد فقط وتطلعين ,,اذا قيصري لاسمح الله 4ايام
واخيررررا ابي استشيركم بفكرتي ان ساكنه هنا بالرياض وابي اتنفس عند اهلي بالقصيم وابي اطلع سيداء من المستشفى للقصيم عند اهلي هل علي ضررر لاسمح الله لو سويت كذ

ان شاء الله يارب يسهل لك ويهون عليك رربي وتولدين بالسلامة وتشيلين البيبي سليما يارب وبعدها عادي لو طلعتي وسافرتي خلاص ولدتي الحمدلله ماعاد فيه اي خطر المهم تجهزين اغراض البيبي وتلبسين فوط مريحه وكبيره ومافيه الا التعب العادي اللي يشعر فيه اي مسافر

ادعي لي بتمام حملي 9اشهر على خير والذريه الصالحه وشكرا
هاوية الذكرى
هاوية الذكرى
والله يهون علي وعليكم ولادتكم يااااارب ونقوم بالسلامه ونفررررح بشوووفة اطفالنا يارررب آآمين يارب ياكريم سؤالي عن المستشفى انا اراجع عند دكتور هل الدكتور اللي متابعني هو لازم اللي يولدني ولا دكتورة تولدني الدكتور اللي تتابعين عنده هو استشاري او اخصائي وتحت ايده 6 اطباء وطبيبات كل مره تدخلين على واحد منهم حظك نصيبك ممكن يكون نفس اللي دخلتي عليه اول او غيره لكن كلهم تحت اسم هذا الدكتور ويتصلون عليه اذا احتاج الامر هذا بالنسبة لمتابعة الحمل والسبب لأن العدد كبير جدا من المتابعات والمرضى وماراح يتفضى لكل وحده الا الحالات الصعبه جدا واحيانا تدخلين عليه من باب الصدفه ومتابعة الحل فوق الدور الاول اذا مارحتي .. بالنسبة للولادة تكون تحت في الدور الارضي من باب الطوارئ قسم الولادة وحضانة الاطفال واللي يولدون يختلفون جدا عن اللي يتابعون الحمل لأنه كل قسم خاص مستقل عن الاخر وكل بياناتك بتكون متوفره لأي دكتور او دكتوره تكشف عليك لأنها متواجده في ملفك بالكومبيوتر يعني لاتخافين بيكونون عارفين كل شي عنك ... وش رايكم فيه من حيث الاهتمام والنظافه الاهتمام رائع لكن يتركونك وقت الطلق الا اذا دقيتي الجرس وسألوك اذا يه شي ضروري انا كنت ابيهم جنبي لأني في حالة ولادة مبكره او اجهاض وخايفه النظافة نظيفين ويوفرون لك كل شيء من الفوط واللبس والداخلي لكن للأسف النساء اللي يولدون هم اللي تحصلين منهم القذارة والقرف لأن الغرف مشتركه الا اذا بواسطة او زوجك ضابط او دفعتي فلوس في خدمات الاعمال اكثر شيء اقرفني ريحة الحلبة بقوووه امرضتني تشميها في الحمام والغرفة حسب حظك من الناس اللي جنبك لكن اهتمامهم فيك ونظافتك جيد وكيف نظام الاستقبال عندهم وقت الولده واذا جتني اولاده وين اروووح لطوارئ ولا للعياده تروحين للطوارئ وياخذون بطاقتك وبتأكدون ويسألك الموظف باستقبال الطوائ وش اعراضك وتجلسين بالانتظار ويدخلونك للفحص المبدئي ويحولونك على الولادة مباشرة بواسطة عربية مع النيرس وهل يسمحون للمرافقه معي يسمحون بمرافقة شخص واحد وهل يحطون البيبي عندي او بالحظانه يحطونه عندهم حسب ماشفت لأني لسه ماجبت بيبي وماكمل حملي الله يتمم علي يارب ادعي لي ..ومايجيبونه لك عشان لايزعجون المرضى الاخرين الوالدات وكم اجلس يوم بعد الولاده اذا طبيعي يوم واحد فقط وتطلعين ,,اذا قيصري لاسمح الله 4ايام واخيررررا ابي استشيركم بفكرتي ان ساكنه هنا بالرياض وابي اتنفس عند اهلي بالقصيم وابي اطلع سيداء من المستشفى للقصيم عند اهلي هل علي ضررر لاسمح الله لو سويت كذ ان شاء الله يارب يسهل لك ويهون عليك رربي وتولدين بالسلامة وتشيلين البيبي سليما يارب وبعدها عادي لو طلعتي وسافرتي خلاص ولدتي الحمدلله ماعاد فيه اي خطر المهم تجهزين اغراض البيبي وتلبسين فوط مريحه وكبيره ومافيه الا التعب العادي اللي يشعر فيه اي مسافر ادعي لي بتمام حملي 9اشهر على خير والذريه الصالحه وشكرا
والله يهون علي وعليكم ولادتكم يااااارب ونقوم بالسلامه ونفررررح بشوووفة اطفالنا يارررب آآمين...
مشكوووووووورة
وجزاك الله خيرررر والله يتمم عليك حملك وييسر امووورك يااارب وتفرحين بشوفك طفلك سليم معافى تااام الخلقه بلا زياده ولانقصاااااان يارب ماقصرتي كفيتي ووفيتي
اميرة الجنوب07
رفع ماحبيت اطلع بدون ماارد