¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
اشكرك عزيزتي على جهودك وانا توني اتابع وحملت البرنامج ومافهمت هذي الجمله

كل متوسط متحرك يعطي إشارة ليومين قبله ويكون ذلك بجمع سعر اليومين السابقين وقسمتهم على /2إذا لاحظت أن المتوسط المتحرك لليوم التالي مرتفع وذلك من ناتج القسمة هذا يعني شراء للسهم

وسؤال ثاني انا حملته اليوم بتاريخ 30 \11

لكن في الشارت عندي موصل الرسم الى 23\11

ليه؟؟؟
ام حلوين المشم
بس تعالي الحقين والله مافهمت شي :(
شوفي حبيبتي انا حملت البرنامج ودخلت عليه وكل شي (تصدقين اني دخلت على الموقع من زمان وسجلت فيه بس ماعرفت استعمله :angry: )
لولا الله ثم انتي :39:
المهم.. :27: اني مافهمت المتحرك المتوسط من سعر السهم اية واحد فيهم سعر المتحرك واية فيهم سعر السهم وكيف يكون التقاطع بس اذا كان التقاطع في الارتفاع والنزول بس ولا في كل الاحوال :(
احس في حلقه مفقوده مافهمتها :( الله يسعدك فهميييييييييييني :angry: :(

والله يرزقكي من حيث لاتحتسبين ياعسسسسسسسل :27:
hno33
hno33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حابا اشترك في اسهم الراجحي وزي ماقالت لي الموظفه 30000الف واشترك بالتداول عن طريق النت وانا ماعرف كيف التداول ع النت فهل اخذ دوره في الاسهم سمعت ان الدوره لمدة اسبوعين وب 2000 ريال فهل يوجد مثل هذه الدوره للنساء ترى انا من (اطهر بقعه ع الكره الارضيه)اذاتعرفين دليني جزاك الله
وشكرا جزيلا
روعة
روعة
اشكرك عزيزتي على جهودك وانا توني اتابع وحملت البرنامج ومافهمت هذي الجمله كل متوسط متحرك يعطي إشارة ليومين قبله ويكون ذلك بجمع سعر اليومين السابقين وقسمتهم على /2إذا لاحظت أن المتوسط المتحرك لليوم التالي مرتفع وذلك من ناتج القسمة هذا يعني شراء للسهم وسؤال ثاني انا حملته اليوم بتاريخ 30 \11 لكن في الشارت عندي موصل الرسم الى 23\11 ليه؟؟؟
اشكرك عزيزتي على جهودك وانا توني اتابع وحملت البرنامج ومافهمت هذي الجمله كل متوسط متحرك...
نفس المشكلة عندي !!!!!!!
@مندوبة@
@مندوبة@
الأخت مندوبة كما ذكرت سابقا البرنامج يصلح للتطبيق على أي سوق لكن بصراحة دورت على سوق الأسهم البحريني ولا لقيته في البرنامج , مع أن كل أسواق الأسهم الخليجية موجودة.. الأخت أم يوسف البرنامج ما يحتاج تحميل البيانات التاريخية , لأنك لو لاحظتي فيه خانة إسمها تحديث البيانات ، بمجرد ما تفتحين البرنامج سوي تحديث وتجيك كل الأسعار الأعلى والأدنى والإفتتاح والإغلاق..
الأخت مندوبة كما ذكرت سابقا البرنامج يصلح للتطبيق على أي سوق لكن بصراحة دورت على سوق الأسهم...
يعني ما في امل اتعلم معاكم ؟؟؟