حواء سعوديه
حواء سعوديه
شمس الحنين رديت عليكي فوق

والقرار لكي وانما هذي هي رؤيتي والله اعلم
حواء سعوديه
حواء سعوديه
المؤشر بعد تداول الفترة الصباحية ليوم الثلاثاء27-2-2006م

للمحل ابو الامجاد
============================

حدث الإرتداد المتوقع , ومن الصعب الحكم على نوعية الإرتداد , هل هو وهمي أم حقيقي إلا بعد إنتهاء تداول اليوم , والحكم على نوعية الإرتداد تعتمد على حجم السيولة , فإذا كان حجم السيولة فوق40ملياراً فإن شاء الله الإرتداد حقيقي , المؤشر حاول القيام بكسر خط الترند الصاعد الذي أسسه بعد تصحيح شهر6-2005م , ولكنه إصطدم بخط قمة القمة السابعة في التشكيل الهرمي السابق , والتي يبدو حتى تاريخه أنها قوية جداً , قرابة 3000 نقطة هبط فيها المؤشر منذ بدء التصحيح , وهي في نظري كافية للوصول للنقطة 23000 , وإن كنت أتمنى زيارة المؤشر للنقطة 17000 , لما في ذلك من إعطاء المؤشر زخم قوي جداً للصعود بثبات بعد ذلك , صعود اليوم كون للمؤشر ضلع صاعدة , والسؤال هل هذه الضلع صاعدة لكتف هابطة ؟ يجب وضع كل الإحتمالات , لأنه لو كان ذلك كذلك فمعنى ذلك أن صعود اليوم لترييح المؤشر بعد الهبوط المظلي الحاد الذي شهده في الأيام الماضية , لاشك أن الإحتقان في المؤشرات الفنية قد خف كثيراً , الأرسي بدأ صعوداً , والإستاكوستك لايزال في هبوط , حسب نسب فيبوناتشي التصحيح إرتد من 38.2% , تحت متوسط 50 يوماً , مؤشر أمجادكو للتصحيحات لايزال عند إشارته السلبية التي أعطاها للمؤشر العام منذ 3 أيام , أتوقع بعد إنهاء الموجة الصاعدة الطويلة التي تشكلت على مدى 8 أشهر قيام المؤشر ببناء تشكيلات هرمية صغيرة كما فعل في الموجات الطويلة السابقة قبل الدخول في موجة صاعدة جديدة , لابيع بخسارة .. لابيع بخسارة فالسوق بخير إن شاء الله
شمس الحنين
شمس الحنين
أعذريني يعني اخليها مابيع او ابيع بصراحه ماعندي وقت للتركيز وش بقى على المحفزات وفتيحي ماعليها ابيعها والله محتاره وماابقي المثل القائل ينطبق علي الطمع يضيع ماجمع ومره ثانيه اسفه على الالحاح بالسؤال لاني محتاره والخيره فيما اختاره الله باأبيع لكن وش افضل شركه اساهم بها حاليا
حواء سعوديه
حواء سعوديه
اختي عندك الكيبلات هاليومين ممتازه

الراجحي منحتهم يوم السبت يعني ادخلي و اخذي المنحه و اطلعي

التصنيع و المجموعه اسهم ذهب
شمس الحنين
شمس الحنين
الله يعطيكي العافيه مشكوره على الرد لكن سؤال ماعليش اختي ممكن اعرف بنات سابك؟