جديدةنت
جديدةنت
هلا و الله و سهلا شكرا ام علاء على الموضوع الرائع انا ودي اسأل البنات هل الاجهزه من امريكا احسن من اللي في السعوديه من ناحية الجوده و هل صدق ان امريكا ارخص بالاسعار(لاني حاليا في امريكا و ودي استغل الفرصه)!! و برضو ودي اسأل عن القلايه الكهربائيه فيه بنات سبوها و بنات مدحوها فالله يعافيكم اللي عجبتها القلايه تقول لي وش ماركتها و اذا فيه صوره يكون احسن,,,, معليش طولت عليكم و انا عن نفسي شريت خلاط مع فود بروسيسور من cuisinart بس الخلاط ابد ماعجبني ما يخلط زي العالم انتظركم ياليت تجاوبوني,,,,,,,,,,,سلاااااااااام
هلا و الله و سهلا شكرا ام علاء على الموضوع الرائع انا ودي اسأل البنات هل الاجهزه من امريكا...
اشكركم واشكركم على هل الموضوعات الرائعه واشكر المنتدى والقائمين عليه وجزاكم الله الف خير يا ااخواتي الفاضلات. ولوسمحتم تقدرو تساعدوني وتعطوني خبرتكم ابغى اشترى نشافة ملابس بس اغاها تنشيف كامل ...... ( يعني ابا اطبق ودخل في الدولاب على طول ) لانه ماعندي مكان لنشر وتسلمون ليه ياالغاليات ارجوكم سسسسسسسسسسسسسساعدوو ووووووووووووووووووووووووووني:confused:
الــــــحلوة
الــــــحلوة
بالنسبه لي انا اللي استخدمه

خلاط تيفال حق الطماطم

مطحنه البن مولينكس القديمه

اله حمس القهوه

اله التوست اللي تقطعه مثلث

واله مولينكس مستر شيف واستخدم اكثر شي العجانه ((( وابغى اغيرها لآنها بسرعه تحتمي ومحتاره وش اشتري )))

وعندي مكنسه يدويه تستخدم بالشحن رائعه بس احترق ماطورها

واللي شريتهم وراكنتهم

كينوود القلايه

اله التوست الحماصه

اله الكوفي

خلاط مولينكس حق العصير

واللي ودي اشتريه ومحتاره

الغساله الاوتوماتيك نتشيف كامل

وغساله المواعين

والمكواه الكبس زي المغاسل

هاه وش رايكم وش تنصحوني لأني افكر استغني عن الشغاله
مُهره بلا خيّال
هلااا بنوتااات !!

موضوع مفيد جداً ..

و الله يجزي كل خير كل وحده حاولت تفيد اختها ..

الله لا يخلينا من بعض ..

عندي سؤال ..

هل فيه جهاز يقطع الخضار مثل

البصل .. الجزر .. فلفل رومي .. الخ الخ الخ

اقصد يقطعه شرائح رقيقه ..

أو بشكل طولي حلووو ..<< زي في الاكلات الصينيه ؟؟؟

لاني إذا قعدت بالسكينه اقطع الخضره ما اخلص ..

بليز بنات ساعدوني بشي سعره مناسب و عملي

و الله يجزيكم كل خير حبيباتي :)

راح انتظركم
علياء سامي
علياء سامي
هلا و الله و سهلا شكرا ام علاء على الموضوع الرائع انا ودي اسأل البنات هل الاجهزه من امريكا احسن من اللي في السعوديه من ناحية الجوده و هل صدق ان امريكا ارخص بالاسعار(لاني حاليا في امريكا و ودي استغل الفرصه)!! و برضو ودي اسأل عن القلايه الكهربائيه فيه بنات سبوها و بنات مدحوها فالله يعافيكم اللي عجبتها القلايه تقول لي وش ماركتها و اذا فيه صوره يكون احسن,,,, معليش طولت عليكم و انا عن نفسي شريت خلاط مع فود بروسيسور من cuisinart بس الخلاط ابد ماعجبني ما يخلط زي العالم انتظركم ياليت تجاوبوني,,,,,,,,,,,سلاااااااااام
هلا و الله و سهلا شكرا ام علاء على الموضوع الرائع انا ودي اسأل البنات هل الاجهزه من امريكا...
شكرا ع الموضوع
Lily3
Lily3
اختيamal ashgar
شكرا لسعة صدرك......
ابي اسالك عن مكاين الكينوود:ميجور وشيف هل الفرق في الواط يفرق في الجودة لصالح الميجور.بمعنى انا ما احتاج سعة اكثر من 4 لتر وودي بchef بس مترددة عشان الواط...سؤال ثاني المكينة اللي استمرت معك طول هالسنين كم واط.
وشكرا سلفا.