جبل قاسيون
جبل قاسيون
أختي الغالية نجفة......
ألف شكر لك ........على موضوعك هذا ..تنبهين أخواتك في الله على كل مافيه الخير و الأفضل....
فجزيت خيرا يا نجفـــــــــة.........
و أنا بالفعل اشتريتها من أول ما ظهرت...........إلى الآن وهي جدا مريحة و ساااااااااااااترة ........رووووعة..

أختي نجفة لو تسمحين لي بملاحظة بسيطة...
على قولك: (ما عاد اكشخ مثل اول لاني اخليهاعلي حتى لو اروح بقميص 000ما يبين)

فهذا والله ما يقوله دعاة التبرج عن الحجاب و المتحجبات ........و هو أكبرباب يدخلون علينا منه بالتشويه و التضليل على المغفلات...
بأنا نلبس الحجاب لنحجب عيوبنا .....أو لأننا لا نفهم في الأناقة و اللباس و الترتيب بشيء أو لأن بها صلع في رأسها.....أي باختصاااااااااار يرموننا بالتخلف.....
لذلك يا عزيزتي ..............على المرأة المسلمة ......أن تهتم غاية الاهتمام بمظهرها حتى لو كانت متحجبة ...
فنحن لانلبس العباءة حتى نرتااااح(من التكشخ في اللبس و المظهر)................بل لأمر الله عزوجل و منع الفتنة و مساوء التبرج ...وليس هذا مجال ذكره ...و أنتن إن شاءالله لاينقصن علم بفضل هذا الحجاااااااااااااااب.......
(جعلي ظاااااااهرك كبااااااااااطنك أختي في الله )

فرجاااااااااء يا أخواتي لاتقولوا مثل هذه الكلماااااات مرة أخرى حتى( لاتحسب علينا) من أعداء الله و دعاة التبرج والانحلال......

ولكم مني جزيييييل الشكر أحبتي في الله......
و أكرر شكري لك أختي نجفة و جزيت خيرا ..أمل أن يتسع صدرك لكلامي و أن لاتحمليه بغير محمله ...فالكلام لنا جميعا ........

تحياتي
روتانة
الماهره
الماهره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اخواتي
اعجبني طرح الموضوع مفيد جدا
والعباية مريحة جدا.انا اول مالبستها اخواني قالولي كنك في خيمة الله يهديهم.
واللي تبغى العباية فيه اخواتنا الداعيات يبعونها.

واتمنى اني افدتكم.
ALNDA
ALNDA
الــــسلام عــــليــــكم ورحــــمـة الـــلــه وبـــركـــــــــاتـــه ""
أخـــــــواتـي أشـــكر الأخــــت نجـــفه على طرحـــهـــا هـــذا الـــموضـــوع الـــذي مـــحـــتاجـــن لـــه وللــمواضيــــع التى مثـــله وأشـــكر الأخـــوات الـــذي شـــاركو فـــي الـــموضوع ..
أنـــا ولله الحمد والمنه من أول ما نزلت العبايه الشرعيه وانا البسها وهي جدا مريحه وانبسط زوجي منها واخواني وكل اللي يحب الستر .,.
كذا مره حريم يسألوني عنها با السوق وبا المستشفى اعجبتهم لأن مع القفازات والشراب مستحيل يشوفك الرجال وتمشين وانتي مرتاحه وواثقه إنك مستوره لآن يابنات العبايه المخصره أوعلى قولهم الفرنسيه كنت وحده اعرفها تلبسها ومن لبست العبايه الجديده تقول الحمد لله
اول ما لبستها تقول ندمت على لبس الاولى السنوات اللى مضت لانها تقول البسها وانا داخل قلبي خوف وقلق ونفسيتي حتى با السوق متوتره وتعرض للمعاكسات وأشياء أكيد كل وحده لابسه العبايه العاريه الفرنسيه تعرض لها ...
بعد ما لبستها تقول حسيت بقيمة نفسي وأرتحت وصار لي شخصيه حتى يوم أدخل المحل يكون البائع جدي في تعامله معاي وطابت نفسيتي ...
واخيرا اخواتي انصحكم جميعا إذا بتحبي صديقه أو أخت أو آي وحده أنتي ناويه تهدي لها هديه إنك تهديهد هاذي العبايه لآنها فعلا هديه ثمينه ،،، وآسفه أخواتي يمكن طولت الموضوع ،،
الختــــــــــام / أطلب من أخواتى اللى عندهم تجارب مثل هذا الموضوع ان لا يترددو في طرحها ،،
وأشـــــكر الـــمـــشرفـــات جزيـــل الـــشـــكر //جـــبل قـــهوان ؛؛ شـــذى الـــمــدينه ؛؛teen girl
:26: :26: :26:
فتاه سعودية
فتاه سعودية
العبايه مره زينه ومريحه بس فيها عيبين و مادخلت مزاجي
لإني يوم شفت العبايه على الناس أعرفهم وعلي حسيت إنه مب ساتره .......... لإنها قطعه قماش من قدام يعني مب مخيطه فتبين حجم الصدر.......................... وثاني عيب:إنه خطره لأنه في وحده لبست نفس العبايه في المدرسه ويوم ركبت الباص مادخلت كل عبايته وسكر الباب على عبايته ......والعبايه صارت بره الباص............... وتعلقت على الكفر.................... وبدء الكفر يسحب العبايه ........................وماقدرت البنت تفصخ العبايه .........................لإنها مسكره من قدام ....................عاد سحبه الكفر ......................وطاحت بالشارع ودعسه الكفر ............و ماتت البنت(الله يرحمه)
وألحين منعوا هالعبايات في الرئاسه في السعوديه :44: :44:
طيف الأحبة
طيف الأحبة
رووووعة العباية وطلبك من الاخوات شرائها ودلهم عليها قمة المحبة في الله

جزاكِ الله كل خير