ديمة نجد

ديمة نجد @dym_ngd

عضوة فعالة

بغى اعرف ايش ال glossالشفاف لسائل اللي ينحط على الجفن وتحت الحاجب مباشرة

المكياج والعطور

ياحلوين نفسي اعرف وش الملمع glossالسائل للي ينحط تحت الحاجب على طول ..لاني شفت صورة كانت العيون مرسومة بالظل الاسود الفضي الدخاني بعدين اعلى الجفن محطوط ملمع شفاف شكله سائل مثل lip gloss الشفاف تماما....زبصراحة كان شكله ررررررررررررروعه ..فلما سالت الكوافيرة غادة اللي بمشغل فاشن عنه قالت انه عبارة عن ظل ابيض يرسمونه بعد مايحطون لون الظل المرغوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟بصراحه انا مااقتنعت ابدا بكلامهالاني ماني غبيه لدرجة اني ما افرق بين اللمعه السائلة والظل الابيض اللي اشوفه على كثير ناس!!!!!
المهم الله يعافيكم اللي عندها فكرة عنه تعلمني وتقول لي اسم المنتج بالضبط وماركته ووين الاقيه وبكم ....وطريقة وضعه( يعني كيف مايلصق جفنك وكيف وكيف مايسيح على لون الظل اللي انت حاطته) ..وتسلمون لي يارب...
9
3K

هذا الموضوع مغلق.

vimto
vimto
ديمة نجد
شوفي لنا مره شريت من مارك اند سبنسر عصار ظل اونه ني لماع احيانا احطه تحت الحاجب ...ومثل القلوس بالضبط بس مثل ماقالت اللي في المشغل بعض انواع الظل تماما مثل لمعت القلوس ,,,مثل الابيض اللؤلؤي .....
ارجوا اني افدتج سلاااااااااااامو
صمت الجروح
صمت الجروح
مرحباااااااا أختي جيت وجبت لك اللي تدورين علية ملمع الشفاة
السر هههههه لالالالا أمزح:21: :22:
فعلا ملمع الشفاة من ماركة كرستيان ديور الفضي يستعملونه خبيرات التجميل المحترفات كظلال تحت الحاجب بدال الظل العادي وهو يعطي لمعة بس مادري اذا موجود منه الحين ولا خلص من السوووق
لونة فضي لا تنسين
حاولت اجيب لك لونة من موقع كرستيان ديون بس مو موجود
اتمنى تكونين فهمتي علي انتي اسالي البياع عن ملمع الشفايف اللي لونة فضي(أول مرة أسمع عن ملمع شفايف فضي شكلهم غلطو بدال مايخلونة ظل للعيون:21: ههههه )المهم تطلبينة منه
اوكي:27:
يالله باااااي
..............
..............
ديمة نجد
ديمة نجد
شكرا ياتوت ( اقصد فيمتو ) ..
وكمان يا صمت اشكرك لانه كالعاده ما احد يعطيني وجه غيرك...
يابنات الباقين يعني كل اللي يقرون الموضوع ماعندهم فكرة عن اللي اسال عنه ..ولا عجازين مالهم نفس يردون ..اللي تدخل الموضوع تشربلها كوب نسكافيه وتصحصح بعدين ترد على طول ...مفهوم يا صبايا...
صمت الجروح
صمت الجروح
العفوووووووو:27: :15: :01:
أماريج
أماريج
ويش هذا lip gloss