تعالوا شوفوا اللي صار اليوم بمكتب الاشراف التربوي بالدمام..مهزله

الطالبات والمعلمات

اليوم ياطولات العمر صارت مهزله بكل ماتحمله الكلمة من معنى تقولون لي كيف ؟
اقولكم كيف؟
بعد الاعلان التقديم لبند محو الامية في الدمام والشرقيه عموما يوم امس على العموم اللي ابي اقوله لكم انه وصلت هناك وياليتني مادريت ولارحت اساسا وصلت الساعه 8 بالضبط انا اشوف ولاماشوف الدنيا كلها اسود باسود امة اله الاالله والدنيا زحمه جوا المكتب والاستقبال حقهم وبرا يعني اذا كنت بس بتتحركين على الورا خطوة واحدة يمكن تضيعين فرصه كبيرة في التقدم الى الامام<<<<<حطوا تحت فرصة كبيرة ثلاث خطوط والله حرب تصدقون مو تقديم على وظيفة حكوميه في قطاع حكومي اقولكم مهزله.
والارقام اللي وزعوها مخلصة 290رقم ومخلصه وثلاثة ارباع البنات ماخذو يالله عاد قولو لي متى ذولي كلهم بيقدمون
المهم انا حاولت اتقدم اتقدم ....في النهايه راح الاكسجين وقلت ياروح مابعدك روح اطلع احسن لي ولا يصير لي لاسمح الله شي وساعتين على هذا لحال لاوكل شوي واحدة طايحة غشيانه خلاص دقيت على الرجال وقلت له خلاص مايسوى والله اضيع نفسي، الا شوي ويقولون يالله القاعه اي قاعه؟
طلعت عندهم قاعه كبيرة للاحتفالات والاجتماعات وحاشرين العالم بالشمس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين القاعه من زمام مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل...............
ورحنا وماوصلنا الابعد نص ساعة من الزحمة وفي النهايه قالو ايالله اعطونا ملفاتكم مع كتابة البيانات
والمناطق المرغوبه اللي محددينها هم طبعا وعلى ذ الحال الين الساعة 12ظهرا بعده طلعنت وماادري وش صاااار بعدها لكن عندي عدة اسئله رجاء اي واحدة مسؤله او حتى انسانه عاديه تجاوبني:
1\ليه ماكان التقديم مقسم على مدا اسبوع على حسب التخصصات زي كل المناطق مو يوم واحد؟
2\التقديم عن طريق النت مو عاجبهم الاحساء قدموا بالنت العالم وصلوا القمر واحنا الناس تضارب بعضها علشان وظيفة على البند؟
3\هل يعقل انه هذا اللي صار في دائره حكوميه اين التنظيم والمسؤليه تجاه المواطن واحقيته في تقديم اوراقه<<< فقط لاغير؟
4\ وين الخلل واحدة تحاوبني الله يخليكم
5\ السؤال الاهم هل هناك وظايف ولا محجوزه كالعادة واللي صار لبنات الناس اليوم مسالة شكليه اذا كان كذا مااقول الا حسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل وهذي تكفي؟
ابي تفاعل يالبنات مع الموضوع وردود علشان الشئ هذا مايتكرر.
35
15K

هذا الموضوع مغلق.

بنت الاجودي
بنت الاجودي
لا تضايقين نفسك ولاتعصبين .. عندنا وعندكم خير ..
وكلهم مثل كذا الا من رحم ربي .. لكن ان شاء الله نلقى نتيجة بعد هالتعب ..
حبيبة دحمي
حبيبة دحمي
والله صادقة زحمه وموت واسعاف يشيل تحسين انهم مااستعدو وكل شوي لهم كلمه بنعطي الى برا ارقام والي جوا مالهم شي قاموا الي جوا اطلعو على الي برا وحصل دهك واغماء بس تسمعين اصراخ البنات وقعدت بعيد قلت اموت علشان الوظيفه وبعد هذا كله قالوارحو للقاعه وخذو الملفات فوق بعض تاريخ على رياضيات على دين من غير ترتبيب اونظام وطلعت الظهر....... ونفس سوال بحور ليش المناطق كلها التسجيل اسبوع والشرقية يومين من صغر الشرقيه ؟؟؟ وجميع مناطق الشرقية تسجليهم في مكتب الاشراف بالدمام ليش مايكونو رأس تنورة في مكتبهم وكذلك القطيف والجبيل والخفجي مثل المناطق الثانيه ومشكورة يابحور على الموضوع خليتيني افضفض شوي
بحور الشرقية
بحور الشرقية
بنت الاجودي
حبيبة دحمي
تسلمون على الردود
اقولكم مهزلة من جد ماعمرها صارت واللي يبي يفضفض هذا الموضوع والله انه من شدة قهري على اللي صار قلت اكتب الموضوع واقول اللي بخاطري .
LOLYTA
LOLYTA
والله صادقة زحمه وموت واسعاف يشيل تحسين انهم مااستعدو وكل شوي لهم كلمه بنعطي الى برا ارقام والي جوا مالهم شي قاموا الي جوا اطلعو على الي برا وحصل دهك واغماء بس تسمعين اصراخ البنات وقعدت بعيد قلت اموت علشان الوظيفه وبعد هذا كله قالوارحو للقاعه وخذو الملفات فوق بعض تاريخ على رياضيات على دين من غير ترتبيب اونظام وطلعت الظهر....... ونفس سوال بحور ليش المناطق كلها التسجيل اسبوع والشرقية يومين من صغر الشرقيه ؟؟؟ وجميع مناطق الشرقية تسجليهم في مكتب الاشراف بالدمام ليش مايكونو رأس تنورة في مكتبهم وكذلك القطيف والجبيل والخفجي مثل المناطق الثانيه ومشكورة يابحور على الموضوع خليتيني افضفض شوي
والله صادقة زحمه وموت واسعاف يشيل تحسين انهم مااستعدو وكل شوي لهم كلمه بنعطي الى برا ارقام والي...
الله اكبر
انا ما رحت اقدم لكن تابعت الحدث من خلال صديقتي ( حامل ) بالثامن وراحت ( الجبهة) اقصد راحت تقدم على وظيفة وشهدت ان احد المكاتب لاحد الموظفات تم تكسيرة الى 4 اجزاء

والزحمة
والتنفس

وسوء التنظيم
ومافي ارقام

وشكلها ملفاتنا بالزبالة لان مارح يعبوا استمارات بنفسهم من ملفات المتقدمين عشان يدخلوها على البرنامج حق المفاضلة

ولو صار اللى مستحيل يصير الواسطه فوق كل المفاضلات
على
فكرة صاحبتي الحامل اغمى عليها ونقلوها الوحدة الصحية
ولية يوظفون على بند
الملك قال رسموهم موزيدوهم على البند
وحتى الترسيم قالو فئة اجور بند ج وبند محو امية

والاجر بالساعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياكلوا هوا
والله انا ما سمعت الملك الله يطول عمرة حط استثنائات
لكن حسبي الله على كل متسبب في قطع الارزاق
حسبي الله على اللي يقول مافي احتياج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لية مانزلت وظايف البند عل وظايف مثبتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لية قبل 3 او 4 شهور في الجرايد وموقع الخدمة المدنية يقولون مانحتاج معلمات كيمياء وفيزياء واحياء في الدمام وجدة وغيرها :30:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والحين في شاغر بس بند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم المعلمات استقالوا في الصيفية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا كذب واستغلال ميزانيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا سوء تنظيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا ولا ولا ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مين يفهمنا

ولا احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مين يرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا احد ؟
الا وحدة مفقوع قلبها زي:eek:
ّ~ حور ~
ّ~ حور ~
جيتو على الجرح !!!!

انا بكرة رايحة اخر يوم للتقديم اكيد بتكون أمة لااله الا الله

الله يكتب اللي فيه الخير لنا ولجميع المسلمين

دعواتكم