حلااااااا
حلااااااا
اليوم انا رحت
وسائني ما رأيت؟؟؟ وليتني مارحت
معقوله ياربي... غرفه مترين عشان بنات الشرقيه كلهم يقدمون؟؟!!!!!
فعلا الوضع كان مأساوي جدا جدا..
وفيه امتهان لآدمية الانسان...
انا دخلت الساعه 9 وربع وطلعت 9 ونصف.. قلت ياروح مابعدك روح
ورجعت وانا قلبي مفقوع .......
خساره فيهم جلسة الصبح وروحتي للمكان ال... هذا....

لكن ما اقول الا...........
حسبنا الله ونعم الوكيل.
antwanet
antwanet
اني مثلكم رحت وعااد هده اول مره فيها اروح اقدم مكان فيه زحمه لاني دبلووم حااسب وهاي اول مرة يطلعون وظائف لدبولم الحااسب رحت الساعه 8 ونصف وكااااااااان موت زحمه وكان عندي موعد طلعت على طوول ورجعت الساعه 12 وكاااااااااان المكان فاااضي قالت لي الي هنااك اكتبي اسمك والمناطق الي تبينها ورقم تلفونك على ورقتك الي في المف وطلعت بسرعة الربق واني فرحاانه اني ما تعبت وياااهم
وبصرااحه وين التنظيم وليش يوزعون ارقام وش هالتعقيد هدا
خلاص المفروض يقولون للبنات اكتبي المناطق الي تبينها على ملفك وارقام تلفونك
والمفروض من الاساس انو يحطوون بالجراايد المناطق وحسب الحاجه ااستيعابيه مشان الوحده ترووح وهي مطمنه مو ترووح الوحده على الفاااضي
والمفروووض كماان يكون التقديم مدته اسبوع بالكثير
3 اياااااااااااااااام >>>>>>>>>>>>>>وين صاارت
اكيد بيكون زحمة وخنقه مع الجو الشاااعري
والمهم بسألكم متى تطلع النتااائج
وصحيح يقولون ان السنه المااضيه ما كان في رواتب للموظفااات
fanar2
fanar2
الحمد لله والشكر الحين يعني معقوله مافيه حل لهالفوضى. وبعدين فيه اختراع اسمه النت . بيريحهم وبيريح الناس.هذا اذا كان صحيح فيه شيء. ياناس يا عالم شوفوا حل للفوضى والزحامات عند التقديم لاي وظيفة في بعض الدوائر الحكومية.ترى المنظر غير حضاري ابدا ويفشل.
لا والطامة الكبرى في مكان تربوي اللي طول سنين عمرنا وحنا نتعلم النظام منهم.لاحول ولا قوة الا بالله.
اسماء00
اسماء00
1-وصلت الساعه 7 ونصف ولا ارقام ولا يحزنون ........قالوا 200 وخلصت
2-فوضى وهمجيه وكالعاده بلا ترتيب ......تزاحمنا على ايش ما ادرى ؟؟؟؟
3- غرفه واحده بها مجموعه موظفات نسمع اصواتهن ولا نراهن ينادين ثلاثه ارقام متتاليه ثم تغلق الغرفه ...بسرعه البرق يعنى لو اصبعك فيها ستقطع .........
4- الساعه 10 ونصف خرجت سندريلا ..وبيديها اوراق نصفها خضراء والاخراء صفراء ...وجرت السيل البشرى او جرها السيل البشرى ...كانت تصرخ وتقول انتم بنات جامعيات مستحيل ماعمركم شفتوا خير ....ومن هالكلام ...جرتنا الى الخارج الحوش وتساقطت بعض الفتيات وبعضهن يبكين وكثير يصرخن واخريات يطلبن الرأفه بحملهن ...لكن لاحياة لم تنادى ياروح ما بعدك روح ...
5- وزعت ربع ربع الارقام "كانت العبقريه تكتبها فى نفس اللحظه ..."واشوف البنات يطلبنها وووو
ربع ساعه او يزيد بعد ان غرقنا فى الرطوبه والعرق ....بعدها صرخت سمو الوزيره وكأنا اصغر عيالها مافيه تسجيل ...خلاص دخلت بشراسه ...الى المكتب بعد عناء شديد .....
6- اشاعات بين فتره واخرى التسجيل خلص ....الارقام وصلت الى 1000
7- امروا بالاتجاه الى المسرح .." طيب من اول " اتجه الغالبيه فى دقائق تعبى المكان .......
8- الساعه الان 11 ونصف ...وانا رايحه للقاعه فيه موظفه تستقبل الملفات على طاوله وهى واقفه تصرخ هاتوا ملفاتكم وروحو بيوتكم نسالها وبعدين ....ترد حطوا ارقام الجوالات وروحوا ....تسالها احداهن وكيف نتأكد انكم اوصلتم الملفات ترد بتضعضع بكره تعالى واسالى ....طيب ويش اسمك .......تتلعثم وتجيب اسم من راسها
9- ارمى ملفى عندها واذهب للوضوء .....غالبيه المقدمات عندها خرجوا لسياراتهم ....
10- افاجأ بالملفات مرميه على الارض واختلط الحابل بالنابل ....وبعض البنات يبحثن عن الاصول ... ولا موظفه ولا شئ
وجدت الملف العلاقى ولم اجد اوراقى وشهاداتى ....بحث مستميت لاجدوى .....
11- نذهب انا وبعض الضحايا لنسال احد الموظفات .....ترد انا الغلطانه انا اصلا متطوعه ...ليس عندنا موظفه بهذا الاسم .....وكل من تقابلك تقولك انا متطوعه !!!والاخريات دخلوا المكتب وادخلوا معهن ماء وبخور واغلقوا باب المكتب اللذى كتب عليه وحده تعليم الكبيرات واذن من طين واذن من عجين ...
12-اما المسرح اخذوا جميع الملفات طبعا الرئيسه سعاد الخالدى خلوقه جدا جدا ومعها موظفه اخرى تشكى من اللوز وانها متطوعه ايضا.........اجتمعت الملفات ....اعادوها من جديد "بنداء بالاسماء لانهم وزعوا الاستمارات اللى بالقطاره ومن الضرورى ارفاقها ....
13-الاماكن النعيريه الخفجى القريه العليا الصرار ....الرفيعه الرفيده ....اماكن نــــــــائيه وعلى 2500
14-لم اجد الملف الاستماره صورها زوجى من احداهن لكن الشهادات ضايعه ....
15- الساعه 1 خرجت لاذهب لبيتى رائيت المرأه التى اخذت منا الملفات تدخل للمنزل اللذى فى نفس المبنى شكلها المستخدمه والله اعلم ...
16- غلب على الغالبيه لبس البناطيل والعبايات المزخرفه والفراشات .....لا والاكيكياس صور رجل فى حظنه عشيقته او عشيقان يتعانقان او عرض لاكبر شفاه ممتلئه ....قلت يارب والله راحت الاجيال ....وازيدكم من الشعر بيت ولثمه ونظاره شمسيه ....الله لايقل لنا عقل
مهزله مابعدها مهزله ....والمهزله الاكبر ان الديوان اغلق قبل فتره بسيطه ويقولون ما فيه وظايف .....والاحتياج فول .....

الزبده " الملفات كلها فى اقرب زباله والموضوع كله تمويه فقط ...انا شفت بنات طلعوا على طول فوق عند موظفات يعرفونهم وحطوا ملفاتهم فى اقل من خمس دقائق وخرجوا ....انا صراحه مستحيل اقدم لانهم كذابين والله بس يبون يشغلونا ويضحكون علينا
ّ~ حور ~
ّ~ حور ~
أختي الغالية اسماء

نكأت الجرح مرة أخرى وهو بالكاد يلتأم !!!

أحزنني فعلا ماكتبت وهو الواقع الذي أرفض تصديقه !!!

لماذا ؟

ماذا ينقصنا نحن لنعامل بهذه الطريقة المتوحشة !!!

ألسنا خريجات جامعيات والحمد لله والبعض منا ولا أبالغ خريجات بامتياز وشهادات شرف

لماذا يضيع كل هذا ؟

لماذا يموت الحلم وهو مازال بذرة صغيرة بالكاد تنمو !!

الشكوى لله

الى الله اشكو لا الى الناس اشتكي

موفقين يارب لخير الدنيا والاخرة