ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
البنت الي تواقيعها اكثرها حزن .. و غدر .. و خيانة .. و الخ

فهذه الفتاة تعاني من مشاكل عاطفية او اجتماعية .. فتكون عندها مشكلة في ذاك الوقت .. و مكبوتة بالغضب و الحزب بآن واحد .. و تعبر عن غذبها او حزنها عن طريق التوقيع .. فكما قلت .. تضع عبارات كـ (( خنتني و خسرتني .. / آآآه منك يا زمن .. / غدر الزمان .. / .. الخ ))
نعنعاعه
نعنعاعه
البنت الي تواقيعها على الأنمي / بنات الكرتون .. تجدين صاحبة هذا التوقيع .. مرحة جدا .. تحب ان تعيش ايام طفولتها .. و تشتاق اليها كثيرا .. تتمنى لو ترجع لأيامها الطفولية .. و تجدين صاحبة التوقيع عفوية جدا .. انا عاوزه اعمل توقعيات كرتون بس ياخساره مش بعرف اعمل وجزاكى الله كل خير
البنت الي تواقيعها على الأنمي / بنات الكرتون .. تجدين صاحبة هذا التوقيع .. مرحة جدا .. تحب ان...
البنت الي تواقيعها على الأنمي / بنات الكرتون ..

تجدين صاحبة هذا التوقيع .. مرحة جدا .. تحب ان تعيش ايام طفولتها .. و تشتاق اليها كثيرا .. تتمنى لو ترجع لأيامها الطفولية .. و تجدين صاحبة التوقيع عفوية جدا ..

انا عاوزه اعمل توقعيات كرتون

بس ياخساره مش بعرف اعمل
وجزاكى الله كل خير[/quoteً ان شاء الله تتعلمي وتعلمينا معاك شكراً مرورك اختي
ضـيء الـحـجـاز
يسلمووووووو على الموضوع ...
ولي الحق اني افخر بوطني ...:42:
نعنعاعه
نعنعاعه
يسلمووووووووووووووووووو بس انا الحمدلله متزوجة وعندي بنت
يسلمووووووووووووووووووو بس انا الحمدلله متزوجة وعندي بنت
يسلمووووووووووووووووووو
بس انا الحمدلله متزوجة وعندي بنت
شكرا لكم يا قلبي انت والله انتي

نورتي الموضوع بكل المعاني ..

و يعطيكي الف عافيه

و شرفتي ..

]
نعنعاعه
نعنعاعه
حسنآ وتوقيعي على ماذا يدل؟؟؟
حسنآ وتوقيعي على ماذا يدل؟؟؟
ُخذُوا كُلَّ ما تَبْغونَ إِلا كَرامَتي ****فَمَوْتي لَذيذٌ في سَبيلِ عَقيدَتي
بَني أُمَّتِي ، إِنّ الحَياةَ رَخيصَةُ إِذا ******لَمْ نَقُمْ فيها بإِحْياءِ شِرْعَةِ
أَفِيقُوا ، فَما للذِّئْبِ يا قَوْمُ ذِمَّةُ وأَكْبَرُ ****عارٍ أَنْ أُضَيِّعَ ذِمَّتـــــي

ولله بصراحه انا ما اعرف على ايه بيدل ولكن اعتقد انه بيدل حبك لدينك والله سعدت بمرورك يا الغاليه