مشكلة بيني وبين زوجي اسعفوني بأرائكم

الأسرة والمجتمع

حصلت مشكلة بيني وبين زوجي مع اني لست انا الغلطانة ومع هذا اعتذرت له اكثر من مرة وتقربت له ولكن كان يصدني ويسكر أي باب للإعتذار او النقاش
يعني ما كان يسمح لي اني اتكلم او حتى اعتذر ومع هيك كتبت له رسالة كلها اسف واعتذار وما بصير إلا خاطرك طيب ووعد بأن اللي حصل لن يتكرر مرة ثانية مع إني واثقة من نفسي إني لم اغلط
ولكنه مزق الرسالة ورماها في الزبالة أكرمكم الله
مر على هذه المشكلة اكثر من اسبوع من الان وهو لا يتكلم معي وهاجرني في الفراش حتى انه غاب 3 أيام ولما رجع ما سلم ولا قال ولا كلمة وكنت قبل تلك الفترة اتقرب له وأحاول مصالحته ولكنه كان يصدني ويطنشني للاخر
عز عل نفسي وقررت اني ما اكلمه واطنشيه زي ما هو مطنشني
مبارح كان سهران برى البيت وجاء وانا كنت نايمة فجاء بجانبي وبدون ما يقول أي كلمة كان يريد حقه الشرعي ...................... ولما صديته اخذ يسب ورمى علي المخدة بقوة .
بالله عليكم بالله عليكم هل له الحق بهذا ، مع أن هذا الشيء تكرر أكثر من مرة فأي مشكلة تصير بيننا يهجر ولا يتكلم حتى مرات يطول شهر ويرجع بس عشان ..........................
ردو علي كيف اتصرف ؟ هل أنا غلطانة ؟ اعطوني آراءكم
ولا تطنشوني كفاية تطنيش .
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

klio
klio
ممكن زوجك من النوع اللي مايرضى بسرعه ..
انتي المفروض تنتهزي فرصة انه كان يريد حقه الشرعي
وتعطيه كل اللي يبيها
اولا.. عشان رضى لله وعشان الملائكه ماتلعنك
ثانيا.. هذة فرصه انكم تتراضون وترجعون لبعض

وبعد ماتعطيه كل حاجه تعاتبيه بدلع وتطلبي رضاااه وانه مايكرر الزعل لمده طويله لانه موبصالحكم..
وان هالشي مايرضي لله ولارسوله انه يهجرك بالكلام فوق 3 ايام..
وان الامر مايستحق كل هذا والمرات الجايه لوحصل اي اختلاف لاسمح لله ضروري تحلو الاشكال وتصفو النفوس قبل تنامووو عشان مايكبر الموضوع وضروري يساعدك على هالشي ويطرد الشيطان عنه ومايعاند اذا جيتي تطلبي الرضااا ..

الان لازم انتي تروحي له بوقت يكون شوي رايق موبعد الدوام على طول وتكوني لابسه لبس حلوو وامسكي ايده بحنان وبقووه واطلبي رضاااه واقولي ماراح يهنى لي نوم ولااكل الابرضاك يافلان وحاولي مععه لين يرضى وقولي له كلام طيب وحلو واعطيييه حقه الشرعي بمتعه اكبر هالمره واعتبريها رضووه عشااانه ..
ايش تسووي المرا لازم تطلب رضا زوجها على طوول ومامن مراءه ماتت وزوجها راضي عنها الا قيل لها ادخلي من اي باب من ابواب الجنه شائت
زوجك هذا جنتك ونااارك

ولله يهدي سركم
المتفائلة ام معاذ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخيتى الحبيبه اسال الله ان يفرج همك ويصلح حالك مع زوجك ..
اولا - غاليتى هناك رجال كثير يتخذوا هذا الاسلوب مع زوجاتهم وهو الهجر لكن انتى اذا هجرك قومي بحقه لوجه الله واحسنى محتسبة الاجر وصدقينى الي يعمل خير بيلقاه
ثانيا - موقفك لم رفضتى خطا اختى هذا حقه الشرعي هل ترضي ان تلعنك الملائكه كان المفروض وفقتى ونسيتى الماضي عزيزتى مابين الازوج كرامه وحق الزوج عطيم اعظم من حق امك واببك
ثالثا- ممكن بعد ماتروقوا وتتصالحوا بفتره توضحي بسلوب رقيق واستعطاف خطاب بصيغة الادن وانه هذا شئ يضايقك انه يهجرك وتوضحي ماتريدي باسلوب هاااادي
رابعا - تجنبي مايغضب زوجك ويسبب انه يهجرك
خامسا - اصبري اخيتى واعلمي انه في غيرك في عذاب دائم احمدي ربك هذي مشكله موقته تفهمي طبع زوجك وترتاحي
اختى احببت فقط مشاركتك
ولك منى خالص الدعاء
محبة سيد الخلق
انتي الغلطانه من الاساس ممكن زوجك من النوع الي يحب ياخذ حده حتى يهدا وانت لم تعطه المجال
وممكن انه زوجك هو من النوع اللي اذا اعتذرتي له (يكبر راسه) يعني يتخنها
بس بما انك انت اعتذرتي له من البداية ليش صديتيه في النهاية بما انك اعتذرتي وتنازلتي من البدلاية مفروض كملتي للنهاية وبعدين حكيني معاه بالحسنى
يمكن اكون جرحتك انا اسفة بس بحكي عشان مصلحتك
غلا اا
غلا اا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخيتى الحبيبه اسال الله ان يفرج همك ويصلح حالك مع زوجك .. اولا - غاليتى هناك رجال كثير يتخذوا هذا الاسلوب مع زوجاتهم وهو الهجر لكن انتى اذا هجرك قومي بحقه لوجه الله واحسنى محتسبة الاجر وصدقينى الي يعمل خير بيلقاه ثانيا - موقفك لم رفضتى خطا اختى هذا حقه الشرعي هل ترضي ان تلعنك الملائكه كان المفروض وفقتى ونسيتى الماضي عزيزتى مابين الازوج كرامه وحق الزوج عطيم اعظم من حق امك واببك ثالثا- ممكن بعد ماتروقوا وتتصالحوا بفتره توضحي بسلوب رقيق واستعطاف خطاب بصيغة الادن وانه هذا شئ يضايقك انه يهجرك وتوضحي ماتريدي باسلوب هاااادي رابعا - تجنبي مايغضب زوجك ويسبب انه يهجرك خامسا - اصبري اخيتى واعلمي انه في غيرك في عذاب دائم احمدي ربك هذي مشكله موقته تفهمي طبع زوجك وترتاحي اختى احببت فقط مشاركتك ولك منى خالص الدعاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخيتى الحبيبه اسال الله ان يفرج همك ويصلح حالك مع زوجك...
اختي البنات ماقصروا جزاهم الله خير بس حبيت اضيف لك نصيحه اخيره الزمي الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ان الله يسخره لك ويسخرك له وانه مايملى عينه دايم وابد غيرك ولا يملى عينك غيره صدقيني والله عن تجربه لتعيشون ان شاء الله في راحه بال دايم وعلى فكره زوجك يمكن من النوع اللي اذا زعل لازم تتركيه فتره لين تهدى نفسه ثم تصالحيه لان زوجي كذا وصدقيني الرجال اذا بغيتي تصالحيهم مافيه زي انك تتكشخي لهم وترشي احلى عطر وتحطي جوغرفه النوم رومانسي ثم تضميه لك قبل ماينام وتصالحيه صدقيني في هذي الاجواء حتى لو هو معند راح ان شاء الله تنزل اللي في راسه ويرضى صدقيني هذا ابلغ عندهم من اي كلام اواعتذار
دعواتك لنا ان الله يسخرلنا ازواجنا واخواتنا المسلمات ويكفينا شر العيون والحاسدين
دلوعة حمني
دلوعة حمني
الله يعينج.... ممكن تكونين غلكانة لأنج ماعطيتيه حقه....