تكفون ساعدوني لاهنتوا

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يابنات كان شعري طويل وحلو كثيف واسود كنت قبل اقصه مااحب اطوله ولي فترة عشر سنين ماعاد

قصيت بس برمضان تهورت وقصيت فكتوريا بس مو قصيرة مرة مثل الكاريه المهم حسيت انها عادية ولاحظوا

وجهي طويل والجبهة عندي واسعة شوي ووجي مليان شوي حسيت ماناسبتني تكفون وش القصة اللي

تناسب ودي بقصة شوجي بس مو قصير تكون اطول منها بس قالوا ماتناسبك لاني مليانة والقصة تبي وحدة

نحيفة والا بنوتة صغير ياربييييييي

وش اسوي طيب مع العلم ان القصة عاجبتني وودي اقص غرة بس متخوفة ماعمري قصيت غرات مع انها لازم

عشان الجبين الواسع

مع العلم شعري ناعم وكثيف الحمدلله

واللي تعرف كوافير صاحي بالرياض تدلني الله يخليكم فكرت بارابيل لاني ماودي اغامر بشعري حسافة

وسمعت كثير يمدحونه بس يقولون زحمة شرايكم

وابي اغير لون شعري برضو مع العلم ان لون بشرتي حنطي فاتح

ياريت تنجدوني ومشكوووووووورين :27:
7
634

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محل ثقتكم
محل ثقتكم
رفــــــــــــــــــــــــــــــع والله ماعندي خبره ولا كان افدتك بخصوص القصات
وبالنسبه للغره اتوقع تناسبك لان جبهتك واسعه والغره بتعطي وجهك جمال موفقه حبيبتي
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
رفــــــــــــــــــــــــــــــع والله ماعندي خبره ولا كان افدتك بخصوص القصات وبالنسبه للغره اتوقع تناسبك لان جبهتك واسعه والغره بتعطي وجهك جمال موفقه حبيبتي
رفــــــــــــــــــــــــــــــع والله ماعندي خبره ولا كان افدتك بخصوص القصات وبالنسبه للغره...
الله يرفع قدرك تسلمين
نكهة توت
نكهة توت
هلا حبيبتي نصيحتي لاتقصينه كامل هالايام مافيه احد يضبط القصات..شوفي قصي الغرة اللي تجي مايله..

ونصييييييييحه بعد لاتصبغييييييييييييين الصبغه تدمر الشعر شوفيني انا صبغة قبل اسبوعين ورحت بعد اسبوع اعدل اللون لانه طلع مو حلو لونين طلع لي

واللحين شعري صاير جااااف ومقصف ووخشششششن > اللهم لاعتراض

دعواااااتك لي
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
هلا حبيبتي نصيحتي لاتقصينه كامل هالايام مافيه احد يضبط القصات..شوفي قصي الغرة اللي تجي مايله.. ونصييييييييحه بعد لاتصبغييييييييييييين الصبغه تدمر الشعر شوفيني انا صبغة قبل اسبوعين ورحت بعد اسبوع اعدل اللون لانه طلع مو حلو لونين طلع لي واللحين شعري صاير جااااف ومقصف ووخشششششن > اللهم لاعتراض دعواااااتك لي
هلا حبيبتي نصيحتي لاتقصينه كامل هالايام مافيه احد يضبط القصات..شوفي قصي الغرة اللي تجي مايله.. ...
الله يصلح لك حالك يارب ويرزقك ماتتمنين
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
رفع