ام السفسوف
ام السفسوف
يسعد صباحك
ولدك ترى مثل ولدي لا مو اعراض توحد
بالعكس ولدك كويس يكون جمل تو ولدي بدا يكون جمل ويعبر ترى السبب الاساسي لانه الكبير وماحولك احد من الاطفال وقليل احتكاك بالناس مثلي

المفروض مع الروضه يتحسن بس شكل المدرسه اللي بالروضه ماركزت عليه روحي لها وكلميها ولاشوفي كيف تعاملهم هناك ولاتقول مااستفاد من الروضه ترى الترم ولاشي هو ولدك الحين يحفظ ويجمع براسه خليه شوي
وتلقينه ينطلق بالكلام الحين هو يخزن ويمكن ماتاقلم بالروضه خليه فتره وسولفي معه كثير وسمعت عن القهوه شربيه يقولون يخليه يتكلم واذا عندك مويه زمزم شربيه منها بنيه انه يتكلم ويتعافى
غلاتي بذاتي
غلاتي بذاتي
روحي لاخصائي نفسي او تخاطب يشوف ولدك بما ان عمره اربع سنوات ومتأخر في الكلام عنده مشكله
روحي لاخصائي نفسي او تخاطب يشوف ولدك بما ان عمره اربع سنوات ومتأخر في الكلام عنده مشكله
صح كلامها لازم تعرضيه على دكتور تخاطب ونطق انتي وديته دكتور انف وحنجره ؟
الحلوه المزيونه💕
كأنك تتكلمي عن بنتي لما كانت بعمر ولدك لدرجة كانو اهلي واهل زوجي مره ينادوها فرنسيه مره هنديه لانه كلامها مو مفهوم وماحد يعرف ايش تقول بس الحمدلله تحسنت لما دخلتها الروضه كان عمرها خمسه سنوات لما دخلت في البدايه حسيتها مااستفادت لكني كنت اراجع لها دروسها اللي تاخذها مع المعلمه وخاصة القران وكنت اركز على كلمة لا كثير لانها تحرك لسانها قرات مره عنها انه لازم الطفل يردد كلمة لا حتى يتحرك لسانه
طبعا ماكنت اغفل عن الدعاء لها في كل وقت ياااارب احلل عقدة لسان بنتي وسهل لها النطق والكلام دائما اردد هالدعاء
والحمدلله اول ماصارت صف اولى ابتدائي بدأت تتكلم لانها اختلطت بالبنات هذا غير اني اخليها تحكي لي عن يومها في المدرسه
اصبري على ولدك وكثري له الدعاء اذا كنت واثقه انه ماعنده اي مشاكل تمنعه من الكلام وخليه يكرر كلمة لا بصوت عالي او يقول لااله الا الله كم مره وصدقيني لما يختلط باطفال من سنه اكيد بيتكلم باذن الله
الله يشفيه ويعافيه ويفرح قلبك فيه
( روج فوشي )
( روج فوشي )
شوفي ما ابي أخوفك 4 سنوات مو طبيعي ما يتكلم خذيه لأستشاري أطفال

لا قدر الله فيه توحد تلحقين عليه بدري في العلاج الدوائي والسلوكي في المراكز وجلسات التخاطب

الله يطمن قلب
همسات داعيه
همسات داعيه
الطفل من هو صغير تكلميه كأنو طفل كبير عشان يتعود.. بس ف بعضهم تجي وراثه شوفي اذا عندك احد بالعائله ماتكلم بدري .. زي ولد عمي عمره مثل ولدك وتوه بدأ يتكلم كلام مفهوم شوي شوي حتى مو بطلاقه قبلهاا ابكم الولد حتى كلام ماكان يقول اتوقع السبب يا من الام او الاب مو متاكده 🙈.. وانتي ولدك ماشاء الله بيتكلم بس كثري من الكلام معاه ي قلبي 💕