ryooma

ryooma @ryooma

عضوة جديدة

تجربتي لخلطة حور الجنان1 .. مره شي مؤسسف :(/// قديم

العناية بالشعر

..

السلام عليكم ..

..

اول شي يارب حور الجنان تدخل لموضوعي وتشوف وربي مرررررررررررررررره ضاق صدري كثيييييير ..

بنات وربي اني اكتب بكل صدق ووالله شهيد على مااقول .. استخدمت خلطة الحنا حقت حور الجنان .. اللي هي ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1380864

واقولكم الصراحه .. صحيح ان شعري طلعت فيه نعومه ولمعه .. بس!!

صار يطييييييييييييييح بشكل فظييييييييع .. استخدمتها لي اسبوعين بالتمام وللحين يطيح بشكل وربي يضيق الصدرررر .. وانا اتروش بس من امسك شعري تطيح خصل خصل خصل خصل خصل .. قسم بالله اني صحت وتقطع قلبي من الصياح يوم شفته كيذا وخصوصن بعد حنا على قبالة عيد وزواج ..!!

+

ريحة المحلب عيييت تروح ..!!!!
..

الشي الثاني انا مااستخدمت لا حبووووب ولاخلطات ثانيه ولاني تعبانه عشان اقول يمكن من كيذا طاح .. ولافيني الا العافيه ياربي لك الحمد .. بس من وشو طاااح انا مااأدري ..!!!!!!!!!!!!

بس حبيت افيدكم بتجربتي اللي ضيقت صدري .. واتمنى اعرف من حور الجنان وش فيه صار كيذا ؟؟

..

وكل وحده تدخل موضوعي الله يوفقها ياربي ويحقق لها ماتتمناه ويستجيب دعواتها ويرزقها ياربي ويسخر لها .. واتمنننننى من كل قلبي دعوه بظهر الغيب الله يحقق لي اللي اتمناه ياربي ويستجيب لي دعواتي .. وربي بأمسسسس الحااااجه ..

:(
69
9K

هذا الموضوع مغلق.

Maribell
Maribell
الله يكون بعونك حبيبتي احس الخلطه مكوناتها كثيرة ويمكن واحد منها ماناسب شعرك المهم الحين لازم توقفينها وتستشيريني دكتورة الله ينولك اللي بالك ويستجيب دعواتك ويسمح امورك
ليالي الغربيه
الله يكون معاك وبعونك حبيبتي يمكن شعرك ماناسبته الخلطه واللي يناسب غيرك مايناسبك
شوفي حبيبتي حاولي تبعدي عن اي شيء للشعرك وان شاءالله يتعدل واذا مافاد روحي للطبيب احسن والله يسهلها عليك يارب
غلا العامريه
غلا العامريه
الله يعينج حبيبتي والله يحقق مرادج يارب وادعي لي وياج والله يكرمج
ryooma
ryooma
Maribell

تسلمييين عالمرور .. الله يعيييني ياربي .. :( ولو رحت لدكتوره اكيد بتقول ليش تستخدمين خلطات زي كيذا خذي هالكريم وهالانبولات والشامبو هذا وووو .. احس الدكتورات ماعندهم الا الخرطي والنصب .. :(

الله يستجيييب منك ياربي ياكريم ..

لبى قلبك تسلمين والله ..
ryooma
ryooma
ليالي الغربيه ..

الله يسلم قلبك ياقليبي انتي .. تسلمييين عالمرور والله يحقق لك مرادك يارب ..