m-girl
m-girl
شوفي اولا:::الاشياء او القطع وانتي تتسوقين وترددتي انك تاخذينها وتجلسين وقت تفكرين اخدها او لالالا طيب هذي(( معروفه ان مصيرها>>>>بالدلاب... وماراح تلبسيها كثير لانك ترددتي فيها......دايما انا كذا اتردد كثير واذا شريتها اتركها بالدلاب ومو حااااابتها والله انقر من الملابس اللي جمعتها بس زيادة ثقل بالدلاب.
ثانيا:لاتتسوقين وانتي جيعانه او متضايقه لان كذا بتاخدين اشياء انتي مومقتنعه منها
(المزاج يلعب دور بطريقه التسوق).
ثالثا:حاولي تاخذين تنورة قبل البلوزة لان التنورة صعب تلاقين الموديل اللي يعجبك اما البلايز متوفر الالوان-و الموديلات ونصيحه انك اذا شريتي تنورة على طول وبنفس اليوم اشتريلك معها بلوزة تركب معها ومناسبه لها من نفس المحل بيكون فيه انسجام بين القطع لانها من نفس المحل

واتمنى اني افدتك وسوري على الاطاله......(^_^)
شموخ العذارى
شموخ العذارى
اول شي قبل ماتدخلي قولي دعاء السوق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .

ادخلي السوق وانتي هاديه وبعيده عن التوتر وركزي في البضاعه اللي قدامك شوفي
الموديلات اللي تناسبك وتناسب جسمك وكمان الالوان وشوفي ايش الموديلات اللي مكرره
عندك في الدولاب ودايم تلبسيها يعني اللوك تبعك بصفه عامه والالوان اللي ماتغيرها
وابدئي في التغيير اشتري تنانير فخمه وطقمي عليها بديهات وفساتين لو كانت قصيره اشتري تحتها بنطلون واختاري الملابس اللي تكون شيفونات وساتان وتكون مشجره والوانها حلوه
ولا تستعجلي وتاخذي اي شي قدامك تمشي الحال لا طولي بالك ولفي كذا محل انا هذا اسلوبي في التسوق وماحب الرجه والعجله احب اتسوق بروااااااااااقه وامسك القطعه اتفحصها 100 مره احدد ايش ابغى اشتري قبل مااطلع يعني لبس رسمي وفخم او لبس اسبور وكييييوت
عشان مااشتت ذهني وبعد مااخلص اللبس ابدأ في الاكسسوار والشوز الله يكرمكم وبس اتمنى اكون افدتك
ديتول داك
ديتول داك
اللبس كم يقعد بالدولاب----------يقعد مده طويله الى سنتين
بصراحه الملابس الغاليه احلل ابو جدها----------وما اشتريها الا عن اقتناع
عندي توب غالي مانسبني وتنوره مالها توب من العام الى اللحين مضيقين صدري
بس انا متردده جدا جدا اطفش اختي وامي وسواقنا يالله يالله اقتنع بالشي ولازم ارجع
سليمه سليم
سليمه سليم
أنوار العمر
الجاكيتات والهاي نك صادقه عمرها ماتروح موضتها وحلوه فكره اني أطبقهم على تنانير يصير لبس رسمي منقذ فكل وقت
ومن ناحيه الأكسسوارت انا زييك سبحان الله مالله عطاني حبهم استخسر احط ريال واحد فيهم
أفتح ياسمسم
شكرا على المرور
m-girl
التنورقبل البلوزه كلام سليم
انتي يمكن من الناس الدقيقه علشان كذا تترددين واجد انا عكسك أو ماعني حل وسط
اما اني أتردد وماأشتري أو أجزم بسرعه وأتوهق وغالبا اللي يجلس بدولابي من الاشيا لي أستعجلت فيها!! ولا مثل ماقلتي بلوزه مالها تنوره:angry:
شموخ العذارى
من تجربه لمن أقول دعاء السوق ربي يبارك لي مشترياتي والعكس صحيح
الرواق لابد منه بكل شي بس أحيان تكونين محدوده بوقت معين
وحلو مرره انك تحددي وش تبين بالضبط فكره جدا عمليه
بس حرمه ودخلت سوق تبي تشتري اللي تبيه واللي متبيه هههههه:icon28:
ديتول داك
تعجبيني الي تحلل لبسها اذ كان غالي وهذا اللي ابيه بس أحيان تخمين اشياء ماادري وش تبي
وتقوليلي عن اللي مثلك ذوقهم صعب أختي زييك وطلعت روحي يوم جهازها::09:
الله يعيين اختك هههههههه
سليمه سليم
سليمه سليم
[اللحين أبلخص الافكار اللي قالوها البنات الله يعطيهم العافيه
دعاء السوق وهو أهم شي وسبب للبركه في مشرواتك
الأعتماد على الملابس الكلاسيكيه أكثر شي مثل الجاكيتات والقمصان اللي ماتروح موضتها
تنسيق لبسه او لبستين رسميه تتكون من جاكيت وتنوره منهم واحد جينز كمنقذ دائم
لابد من وجود الهاي نك البديهات الملونه بين ملابسك لانها صالحه لكل زمان ومكان
المزاج في التسوق له دور كبير في خم الاشياء غير المناسبه روووووقي
التردد والأستعجال الزائد يساهم بكثره الخلاقين بدولابك يعني خليك وسط
التنوره اللي تعجبك على طول خذيها بعكس البلوزه لانها أسهل بالتنسيق
حاولي دائما ان تنسيقك لبلوزه أو تنوره يكون من نفس المحل
قبل تروحي للسوق قلبي دولابك وأعرفي ايش اللي متكرر وابعدي عنه وايش اللي ماعندك منه ودوني كل متطلباتك والهدف من روحتك يعني ببساطه التنظيم اللي أحنا نفتقده بكل شياللبس الغالي حلليه وحللي أهله علشان مايجلس غصه بقلبك
وننتظر الأفكار الجديده