الدنيا سراب
الدنيا سراب
عندك صالون لمسات
وبثينه
والمقينه

و عندك جده مول به محلات ديميترويس العالميه ارقى التصميمات
بلاروح
بلاروح
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مس آتيكيت
مس آتيكيت
الف مبروك

ااااااااب لعيونك
**شوكولا**
**شوكولا**

أولاً مبروووووووك..
ثانياً :لاتقصي شعرك قبل زواجك خليه طويييل .. واذا بتقصيه قصي اطرافه بسسسس واصبغيه لون واحد اذا بشرتك فاتحه اصبغي اشقر رمادي بصالون n b style اما يوم زواجك روحي منه سنتر بصراحه هو التوووب بجده..
بالنسبه للملابس روحي مجمع العرب اسسسسمممم على مسمى بس هو مجمع الماركات اشكال والوان فوق الميتين ماركه عنده..
بتلاقين بإذن الله كللل شي وبيني وبينك انصحك بمحل لملابس العزايم اسمه (وير هاوس ) بالدور الثاني..
فستان زواجك ..نصيحه من مجربه اشتري مسسستعممممل بسعر رخيص بس يكون مو باين عليه بتلاقين كثييير حرام تتخسري بفستان بتلبسيه ساعات وترميه بالدولاب هذا اذا لقيتي دولاب يظفه..
نصيحه ثانيه..
اذا ميزانيتك تسمح اشتريلك شنطتين من الماركات الثقااااال زي LV أو FENDI هذي خليها لخرجااااتك وصدقيني سعرها فيها وتعييييييش..انا زمان كنت اقول حرام اشتري الغالي مدام في الرخيص لكن الرخيص مايعيش تتقطع وانا لسه ماحللتها..
وخذيلك صندلين من نفس الماركه خليها صنادل كرف تعييييش معاك زمممن ان شاء الله..
عطورك خذيها من باريسقالري علشان تظمني انها مو تعبئة دبي وريحتها تجي مررركزه..
المكياج مايفرق سيفورا او فيسس بس ركزي على الهدايا كل ما اشتريتي منهم شي قولي انا عروووسه وابغى مع مشترواتي هدايا منكم ،،مابتندمي هداياهم من جد تفك ازمات تجيك مكياج شنطه او عطور للشنطه وزي كذا..

اتمنى اكون افدتك الله يوفقك بحياتك بس موضوعك مكانه غلللط كان حطيتيه بقسم تجهيز العروس كانو بيساعدوك اكثر وفي منهم عرايس تستفيدي منهم..
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الف الف الف مبرررررررررررررررررررررررررررررررررروك