جيداء..

جيداء.. @gydaaa_2

عضوة جديدة

زوجي عصبي.. ساعدوني

الأسرة والمجتمع

:26:صباح الخيير لبنات حواء

كيفكم ..مثل ماهو واضح من العنوان زوجي مو بس عصبي الا مجنون ماني عارفه وش اصلح :09:

والله اخاف منو وماارتاح الا اذا جيت عند اهلي

يابنات انا ادرس وعندي ولد والحمد لله قايمه بيتي من احسن مايكون بس لابد فيه نقص تصدقون يعصب اذا شافني نايمه واذا ودي صاح بالليل يطردني من الغرفه ومانام نومي قليل ولاااازم اصلح غذا كل يوم اذا قلتله جيب من برا يعصب ويراقب البيت اذا لقا شي كذا ولاكذا يقول انتي منتي راعيه بيت وغير كذا يابنات جااااف مايقولي كلام حلو نفسي بس لو مره يقولي احبك على انه يحبني بس ماني عارفه لييش ماسمع الكلام الحلو منه وغير كذا على طول برااا مايجلس بالبيت الا اذا بنام ولا ياكل واذا جلس يمسك الريموت ويغير من قناه لقناه واحس ان مالي قيمه عنده

والله مدلعته وماقوله غير ياعمري وياحبيبي

انصحوني وش اصلح علشان اهدي من اعصابه واسمع كلام حلو منه ابغاه يهتم فيني بالله ردو علي الحين مرره ضايق صدري:icon33:

وسامحوني طولت
10
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذبحتني طيبتي
ذبحتني طيبتي
شوفي ياقلبي احس العصبي قلبه طيب
وعلشان كذا سوي اللي يبي ولاتعصبينه
انالي مده متزوجه واذاصاح احد طلعني برا اناوياه طبيعي وراه دوام
انتي رتبي وقتك فرزني بعض الاكلات الله يعينك
ويسخره لك..
لحظة ودااع
لحظة ودااع
الله يفرج همك ياااااااااااااااااااارب ويحنن قلب زوجك
مفارقه ضنينها
العصبيه موجوده في اغلب الرجال

بس انا زوجي عصبي وقلبه طييييييب
وسمعت ان كل عصبي قلبه طيب

تحمليه ياقلبي والله يسخره لك يارب
the*wife
the*wife
الله يعيني و إياك أعرف وحدة تقول زوجي نار و شرار يعني عصبي جدا بس أنا بارررررردة أيس كريم تقول أقابل عصبيته ببرود و مايسمع مني غير ****لله عى أمرك تقول قسم بالله صار هادي و متفاهم و أذا عصبت أنا صار يهديني بس هذي حصيلة مو سنة ولا سنتين يمكن تغير بعد 7 سنوات
miss sweeeeeeet
miss sweeeeeeet
الله يعيني و إياك أعرف وحدة تقول زوجي نار و شرار يعني عصبي جدا بس أنا بارررررردة أيس كريم تقول أقابل عصبيته ببرود و مايسمع مني غير ****لله عى أمرك تقول قسم بالله صار هادي و متفاهم و أذا عصبت أنا صار يهديني بس هذي حصيلة مو سنة ولا سنتين يمكن تغير بعد 7 سنوات
الله يعيني و إياك أعرف وحدة تقول زوجي نار و شرار يعني عصبي جدا بس أنا بارررررردة أيس كريم تقول...
مشكلة العصبي إنه يثور على ابسط الأشياء ... أنا زوجي كان عصبي واي شيء ينتقده مع إني الاحظه مع الناس لا ههههههههههه بس صرت اقوله تأمررررررررر أمر ابشر من عيووووني ... ولا يهمك الي تبيه بيصير ...

أمسك يده واقوووله هدددددي اعصابك مالك إلا اليّ يرضيك وأحسن ... والله بعدها صار يستحي ويسكت إذا قلت له كذا ... وبعدها نسى العصبيه والتنرفز ...

داريه بكلامك الحلوووووو ... واعرف صعب عليك يكوووون كل شيء على سنقة عشره مع الدراسه بس حاااااولي قد ماتقدرين ترتبين وتنظفين غرف المجالس قفليها ... ونظفي بس غرفة المعيشة النوم هي الي كل يوم تحتاج تنظيف ...

وأنا يوم كنت أدرس اسوي دجاجة كامله مع مرقتها في الليل واقسمها بين قدرين ... كل قدر نص دجاجة يصير هذا غدا ليومين ... بس اذا جيتي من الجامعة طلعي القدر وسخنيه واكبسي عليه الرز ما يأخذ معك عشر دقايق ...

والله يعينك يارب وحااااولي ماتعصبين اذا عصب هذا أهم شيء هددددددي الوضع وانتي الكسبانه ..